بيان لمنظمة حزب الإرادة الشعبية في الجزيرة

بيان لمنظمة حزب الإرادة الشعبية في الجزيرة

بعد التطورات الأمنية التي شهدتها محافظة الحسكة مؤخراً أصدرت لجنة محافظة الحسكة في حزب الارادة الشعبية بياناً بتاريخ 8\8\2014 جاء فيه:

«مع تفاقم الأزمة الوطنية العميقة التي تعيشها البلاد واستفحالها وتحولها إلى كارثة ومأساة إنسانية كبرى من قبل القوى الظلامية التكفيرية... لم تسلم محافظة الحسكة التي كانت تنعم إلى وقت قريب بالأمن والاستقرار من رواسب هذه الكارثة وتبعاتها فها هي «داعش» تقطع الطرقات في محافظة الحسكة وتفرض الاتاوات والجزية عنوةَ على المواطنين وتحاول السيطرة عليها.  ..وجاء في البيان «إن الفكر الظلامي التكفيري هو أداة بيد صانعيها وداعميها تهدف الى كسر إرادة الشعوب ورغبتها في حياة حرة كريمة» .
وتابع البيان ...«يا أبناء شعبنا العظيم إننا في حزب الإرادة الشعبية إذ نستنكر وندين هذه الممارسات اللا أخلاقية واللا إنسانية . نتوجه إلى كافة ابناء شعبنا بكل قومياته المتآخية عرباً وكرداً وكلدان وأشوريين وسريان وأرمن وكافة أطيافه مسلمين ومسيحيين ويزيديين .. إلى رص صفوفها جنباً إلى جنب ضمن جبهة عريضة لمقاومة هذا الفكر وأدواته وداعميه لأن العدو يهدد الجميع وإلا ضاع البلد وفقدت كرامة الوطن والمواطن التي هي فوق كل اعتبار»