مواضيع تم تصنيفها حسب التاريخ : الأربعاء, 28 أيلول/سبتمبر 2016

دول «أوبك» تتفق على تحديد إنتاج النفط

قالت مصادر في منظمة «أوبك»، إن المنظمة قد توصلت إلى اتفاق لثبيت إنتاج النفط، مساء اليوم الأربعاء 28/9/2016، في الجزائر، لكن التفاصيل الكاملة لن تعلن قبل الاجتماع الرسمي في شهر تشرين الثاني.

لقاء دبلوماسي روسي أمريكي.. ومعلومات جديدة حول «قافلة حلب»

أفادت وزارة الخارجية الروسية أن نائب وزير الخارجية الروسي، سيرغي ريابكوف، التقى مساء اليوم الأربعاء 28/9/2019 السفير الأمريكي لدى روسيا، جون تيفت. فيما أعلنت وزارة الدفاع الروسية امتلاكها معلومات جديدة حول استهداف قافلة المساعدات الانسانية في مدينة حلب السورية.

واشنطن: مستعدون لوقف التعاون مع روسيا حول سورية

أبلغ وزير الخارجية الأميركي، جون كيري، نظيره الروسي، سيرغي لافروف، أن واشنطن على استعداد لـ«تعليق اتفاقها الثنائي مع موسكو حول سورية، ما لم تتخذ روسيا خطوات فورية لإنهاء العملية العسكرية التي يشنها الجيش السوري في حلب، وإعادة اتفاق وقف إطلاق النار في هذا البلد»، حسبما ذكر الناطق باسم الخارجية الأميركية، جون كيربي، في بيان له اليوم الأربعاء.

فرنسا تعلن استضافة اجتماع حول ليبيا الأسبوع المقبل

قال الناطق باسم الحكومة الفرنسية ستيفان لوفول، اليوم الأربعاء إن فرنسا ستستضيف اجتماعاً دولياً لمناقشة الوضع في ليبيا، الأسبوع المقبل، وستشارك فيه عدة دول من الشرق الأوسط، وذلك بعد يومٍ واحد من زيارة رئيس حكومة "الوفاق الوطني"، فايز السراج، إلى باريس واجتماعه بالرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند.