تصريح من رئاسة «الإرادة الشعبية»

تصريح من رئاسة «الإرادة الشعبية»

يواصل الإرهاب الصهيوني عدوانه المفتوح على مدينة ومخيم جنين في الضفة الغربية، وهذه ليست المرة الأولى خلال هذا العام، ولكنها الأشد ضراوة وإجراماً. ويواصل أبطال جنين وأبطال المقاومة الفلسطينية التصدي لهذا العدوان بكل الوسائل والسبل.

إنّ هذا العدوان الجديد، وإذ يعبّر مجدداً وبشكل صريح عن الجوهر الفاشي العنصري للكيان الصهيوني، إلا أنه يعبر أيضاً عن مسعى الكيان وحكومته الحالية تحويل الأنظار عن أزماته الداخلية عبر رفع درجة حرارة المعركة مع الشعب الفلسطيني.

إنّ الكيان الصهيوني وقادته يدركون أكثر من أي أحد آخر، أنّ التطورات الجارية على الساحة العالمية لا تصب في صالحهم بأي شكل من الأشكال، بل على العكس فإنها تصب بالضد تماماً من مصالحهم، وخاصة مع تراجع أصحاب هذا الكيان في الغرب. ولذا فإنّ تكثيف سياسات التهجير والعدوان والاستيطان ليس تعبيراً عن قوة كما يحاول الكيان تصوير الأمر، بل العكس تماماً؛ هو تعبير عن محاولات الكيان تصعيب وعرقلة التطور الموضوعي الحتمي والذي سيقود نحو تصفية الطبيعة العنصرية لهذا الكيان، ونحو حل عادل وشامل للقضية الفلسطينية وفي المستقبل المنظور.

إننا في حزب الإرادة الشعبية، إذ ندين العدوان الهمجي الصهيوني، فإننا نحيي المقاومة الفلسطينية البطلة والشعب الفلسطيني البطل ونؤكد تضامننا الكامل معه ومع قضيته العادلة التي هي قضية كل الشعوب الحرة في العالم في مواجهة الصهيونية ومن خلفها سلطة رأس المال المالي العالمي.

هيئة رئاسة حزب الإرادة الشعبية
دمشق
4 تموز 2023

معلومات إضافية

العدد رقم:
000
آخر تعديل على الثلاثاء, 04 تموز/يوليو 2023 14:03