السيسي يقدم اليوم «كشف حساب»

السيسي يقدم اليوم «كشف حساب»

يقدم الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي اليوم «كشف حساب» عن فترة ولايته الأولى، تمهيداً لإعلان ترشحه في الانتخابات الرئاسية المقرر الاقتراع فيها في آذار المقبل، وذلك خلال مؤتمر «حكاية وطن» الذي تنظمه الرئاسة بدءاً من اليوم وحتى الجمعة، علماً أن الهيئة الوطنية المشرفة على الانتخابات تبدأ في تلقي طلبات المرشحين في اليوم التالي لاختتام المؤتمر ويستمر الى 29 الجاري.

وقال الناطق باسم الرئاسة السفير بسام راضي، إن المؤتمر «يأتي في إطار حرص الرئيس على تفعيل المشاركة المجتمعية، وتعزيز الحوار مع المواطنين، خصوصاً الشباب، ودورهم في مساندة جهود الحكومة لتنفيذ المشاريع القومية وخطط التنمية الاقتصادية». وأوضح أن السيسي سيشارك في المؤتمر، الذي يحضره عدد كبير من ممثلي المجتمع وأطيافه المختلفة، فضلاً عن الخبراء والمتخصصين في شتى المجالات.

وأفادت رئاسة الجمهورية بأن الجلسات العامة ستنظم خلال المؤتمر، ويقدَّم خلالها عرضٌ شاملٌ للمعلومات المتوافرة عن «الإنجازات والمشاريع» التي نفذت خلال السنوات الأربع الماضية، فضلاً عن التحديات التي تواجه الدولة. وسيرد السيسي على استفسارات المواطنين التي طرحت في إطار مبادرة «اسأل الرئيس». وكانت الصفحة الرسمية للسيسي عبر موقع التواصل الاجتماعي «فايسبوك» أطلقت الحملة لمدة 5 أيام قبل المؤتمر، طالبت الجماهير بتقديم أسئلتهم واستفساراتهم واقتراحاتهم خلالها.