الاحتلال يقتل مستوطنة ظناً منه أنها فلسطينية تنفذ عملية مقاومة

الاحتلال يقتل مستوطنة ظناً منه أنها فلسطينية تنفذ عملية مقاومة

[خبر محدَّث] - قالت مصادر الاحتلال في آخر تحديث مساء اليوم: "إن الفتاة التي تعرضت لإطلاق النار جنوب الخليل، اتضح أنها مستوطنة مصابة بمرض عقلي، وتنكرت بزي مسلمين، فأطلق الجنود النار عليها لاشتباههم بأنها فلسطينية تنفذ عملية".

وفي وقت سابق كانت مصادر الاحتلال قالت إن قواته قتلت فلسطينية مساء اليوم الثلاثاء أثناء خوضها اشتباكاً مسلحاً مع قوات الاحتلال في مسافر يطا جنوب الخليل.

وقال الاحتلال إنها هاجمت بمسدس قوة لجيش الاحتلال قرب مستوطنة (بيت يتير) المقامة على أراضي قرية لصيفر بمسافر يطا جنوب الخليل.

يذكر بأن اليوم الثلاثاء يشهد تصاعداً إضافياً بالتوتر في الأراضي المحتلة منذ فجر اليوم بعدما أقدم طيران الاحتلال الحربي على ارتكاب مجزرة في غزة ارتقى فيها 15 شهيداً منهم 3 قادة في حركة الجهاد الإسلامي مع أطفال ونساء من عائلاتهم، وجرح قرابة 22 آخرين.

وأعلنت وزارة الصحة بغزة في أحدث حصيلة: "ارتقاء 15 فلسطينياً، بينهم 4 أطفال و4 سيّدات وإصابة 22 آخرين؛ جراء عدوان الاحتلال المستمر على قطاع غزة".

وتوعدت قوى المقاومة الفلسطينية الاحتلال بالرد على هذه الجريمة الجديدة، وقالت قناة "كان" الصهيونية، مساء اليوم إن بلدية مستوطنة "يفنيه" قرب "تل أبيب قررت إلغاء الدراسة غداً "بسبب التوتر الأمني مع غزة".

معلومات إضافية

المصدر:
وكالات
آخر تعديل على الثلاثاء, 09 أيار 2023 20:57