إصابة عسكري بالعدوان «الإسرائيلي» الثاني على محيط دمشق بغضون أقل من 3 أيام

إصابة عسكري بالعدوان «الإسرائيلي» الثاني على محيط دمشق بغضون أقل من 3 أيام

بعد أقل من ثلاثة أيام على العدوان «الإسـ.ـرائيلي» السابق على دمشق، تكرّر عدوان جديد اليوم بمحيط دمشق، أدى لسماع مواطنين في ريف دمشق لأصوات انفجارين.

وبحسب الخبر الرسمي لوكالة سانا السورية للأنباء، الذي نشرته بعد الساعة الثالثة بعد الظهر، صرّح مصدر عسكري بأنه «نحو الساعة 14,00 [الثانية بعد الظهر] من ظهر اليوم [الإثنين، 24 تشرين الأول/أكتوبر 2022] نفذ العدو الإسرائيلي عدواناً جوياً برشقات من الصواريخ من شمال الأراضي الفلسطينية المحتلة مستهدفاً بعض النقاط في محيط مدينة دمشق، وقد تصدت وسائط دفاعنا الجوي لصواريخ العدوان وأسقطت عدداً منها، وأدى العدوان إلى إصابة عسكري بجروح ووقوع بعض الخسائر المادية».

يجدر بالذكر بأنه منذ أقل من ثلاثة أيام (مساء الجمعة 21 تشرين الأول)، شن العدو «الإسرائيلي» عدواناً على محيط دمشق أيضاً. ويومذاك تحدثت المصادر الرسمية السورية عن «عدوان جوي برشقات من الصواريخ من اتجاه شمال شرق بحيرة طبريا مستهدفاً بعض النقاط في محيط مدينة دمشق، وقد تصدت وسائط دفاعنا الجوي لصواريخ العدوان وأسقطت معظمها». وأضاف المصدر أن الخسائر اقتصرت على الماديات، فيما لم يتبيّن رسمياً يومذاك ما هي النقاط المستهدفة بالضبط.

 

معلومات إضافية

المصدر:
وكالات