«سرايا القدس» تقصف تل أبيب ومطار بن غوريون وتؤكد إصابة أكثر من 10 «إسرائيليين»

«سرايا القدس» تقصف تل أبيب ومطار بن غوريون وتؤكد إصابة أكثر من 10 «إسرائيليين»

أعلنت سرايا القدس (الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي) بعد ظهر اليوم السبت 6 آب 2022: «إصابة أكثر من 10 صهاينة وتضرر عدد من المنازل جراء القصف المتواصل من سرايا القدس لمدن ومغتصبات ومواقع العدو رداً على العدوان الصهيوني الذي بدأ باغتيال الشهيد القائد تيسير الجعبري قائد المنطقة الشمالية وإخوانه الشهداء».

وأكدت في بيانها أنه ضمن العملية التي أطلقت عليها «وحدة الساحات» وفي الساعة 12:00م قامت سرايا القدس بقصف تل أبيب ومطار بن غوريون وأسدود وبئر السبع وعسقلان ونتيفوت وسديروت بـ 60 صاروخ رداً على العدوان المتواصل.

كما استهدفت سرايا القدس اليوم السبت، المغتصبات والمواقع والتحشدات العسكرية بعدد كبير من قذائف الهاون الثقيل ورشقات صاروخية رداً على العدوان المتواصل.

واعترف العدو الصهيوني بإصابة جنديين صهيونيين جراء سقوط قذيفة هاون قربهما في كيبوتس نيريم بمجمع أشكول جراء القصف الأخير لسرايا القدس، كما اعترف بسقوط صاروخ بشكل مباشر على أحد المصانع واشتعال النيران فيه بعد قصف سرايا القدس لأشكول.

وأضاف بيان سرايا القدس بعد ظهر اليوم السبت أنه عند الساعة 02:00م قصفت السرايا أسدود وعسقلان وسديروت برشقات صاروخية رداً على العدوان المتواصل، مما أدلى لاندلاع حريق وأضرار مادية في سديروت جراء سقوط صاروخ على منزل بشكل مباشر.

 

معلومات إضافية

المصدر:
موقع الإعلام الحربي لسرايا القدس