مقتل جندي «إسرائيلي» في جنين. وضابط بالاحتلال يقول: لم نواجه كثافة رصاص كهذه منذ أكثر من 20 عاماً

مقتل جندي «إسرائيلي» في جنين. وضابط بالاحتلال يقول: لم نواجه كثافة رصاص كهذه منذ أكثر من 20 عاماً

أعلن الاحتلال عن مقتل جندي "إسرائيلي" في اشتباكات جنين صباح اليوم، برصاص المقاومين.

والجندي خبيراً بالقنص والاقتحام وعنصراً قديماً بوحدات «اليمام» الخاصة.

واعترفت قيادة «وحدات اليمام» الخاصة في قوات الاحتلال «الإسرائيلي» اليوم بمصرع أحد جنودها بإحدى رصاصات المقاومين الفلسطينيين أثناء اشتباكات جنين اليوم.

وأعلن قائد وحدات اليمام بأنّ «رصاصة واحدة فقط أصابت الجندي في جنين وأدت لمقتله اليوم».

وأعلنت مصادر صحفية في الاحتلال «مقتل جندي إسرائيلي يعمل في قوة يمام الخاصة منذ 23 عاماً بعد إصابته برصاص مــقـــاومــين في جنين صباح اليوم». وقالت بأنّ «الجندي الذي قُتل برصاص مــقـــاومــين في جنين يعمل في قوة يمام الخاصة منذ 23 عاماً، وضمن خبراته الاقتحام والقنص».

هذا وأعلنت سرايا القدس (الجناح العسكري لحركة فتح) رسمياً: «أوقعنا جنود العدو في كمين محكم وحقل نارٍ أدى لقتيل وعدد من الإصابات في صفوفهم غرب مخيم جنين، صباح اليوم».

وفي مؤشر على كثافة الاشتباكات في جنين صرح ضابط «إسرائيلي» لإذاعة جيش الاحتلال بأن «إطلاق الرصاص الكثيف في جنين صباح اليوم أدى لإعطاب مركبتين مضادتين للرصاص، واضطررنا لتغيير إطارات المركبات 4 مرات».

وقال الصحفي «الإسرائيلي» تال ليف رام بأنّ «ضابطاً (إسرائيلياً) كبيراً يقول إن إطلاق النار نحو الاحتلال في جنين صباحاً هو الأكثر كثافة منذ سنوات طويلة، وأُطلقت نحونا آلاف الرصاصات... منذ أكثر من 20 عاماً لم أشاهد شيئاً كهذا».

 

معلومات إضافية

المصدر:
قدس الإخبارية