أبــو عبيـدة: «لن تتم أية صفقة تبادل قادمة إلا بتحرير أبطال نفق الحرية»

أبــو عبيـدة: «لن تتم أية صفقة تبادل قادمة إلا بتحرير أبطال نفق الحرية»

ظهر المتحدث باسم كتائب الـــقسام أبو عـــــبيدة مساء اليوم السبت 11 أيلول في كلمة مصوّرة خصّصها للحديث عن عملية نفق الحرية بشكل خاص ونضال الأسرى بشكل عام.

وقال أبو عبيدة إنه إذا كان أبطال نفق الحرية في جلبوع قد حرّروا أنفسهم هذه المرّة من تحت الأرض، وأوصلوا رسالتهم لكل العالم، فإننا نعدهم، ونعد أسرانا الأحرار، بأنهم سيتحرّرون قريباً «من فوق الأرض» وأنه «سوف يفتح السجانون أبواب الزنازين بأنفسهم» وأن المقاومة تعدهم بـ«صفقة جديدة» لتبادل الأسرى بوصفها قراراً من المقاومة وقيادتها بأنّ أية صفقة تبادل قادمة «لن تتم إلا بتحرير هؤلاء الأبطال».

وأشاد بالأسرى الذين خططوا ونفذوا العملية، وأنها أظهرت من جديد هشاشة نظرية أمن العدو «التي تسقط في كل مرة تحت أقدام أبناء شعبنا وإرادتهم».

وأكد أبو عبيدة بأنّ «إعادة اعتقال أبطال عملية نفق الحرية، لا تحجب حقيقة عملهم المشرّف، ولا يزيد شعبنا إلا فخراً واعتزازاً بشجاعة وصلابة أسراه المقاومين، ولا يطعن في صورة البطولة الرائعة التي سطّرها هؤلاء الرجال. كما أنّ هذا الاعتقال لا ولن يخفي حجم الخزي والعار الذي لحق بالمؤسسة الأمنية الصهيونية، بل بالكيان برمّته، ولن يعيد ترميم صورة الفشل المريع الذي مُنيَ به هذا العدوّ ومؤسساته».

معلومات إضافية

المصدر:
وكالات فلسطينية