علاج العيون في روسيا..

علاج العيون في روسيا..

لماذا في روسيا ؟

تضم روسيا المئات من المراكز والمستشفيات المتخصصة في علاج العيون، وبجميع حالاتها، وأيضا العديد من المراكز البحثية التي تقدمت بخطوات جدية عن أقرانها. فقد تكاد تكون منتشرة في كل مدينة من مدن البلاد.

ومن أهم هذه المراكز البحثية والعلاجية، هو مجمع فيودوروف الاتحادي للجراحة الدقيقة للعيون. © SPUTNIK. MAKC ALBERT عمليات العين بالليزر يتم تنفيذ كل عام في مجمع فيودوروف "جراحة العيون" أكثر من 350،000 عملية ذات التقنية العالية من كل أنواع التعقيد.

تفرد المجمع — في علاج العيون في روسيا وأخذ موثوقية عالية من التحسين المستمر لتقنيات التشخيص والجراحة والاستخدام المتكامل للطرق التقليدية في جراحة العيون من خلال microcuts  والموجات فوق الصوتية والليزر، جراحة باستخدام الليزر من الجيل الجديد التي تعطي نتائج ممتازة في علاج أمراض العيون حتى الأكثر تعقيدا.

نهج التشخيص والجراحة بأعلى مستويات الجودة لعلاج كل مريض، حتي يستطيع أن يضمن نجاح عملية استرداد البصر. تقنيات المعالجة المتكاملة، والمعدات المتطورة وسنوات الخبرة للأطباء يضمن نتائج عالية ومستقرة. وهذا ما أدى إلى تكاثر عدد السياح العرب والأجانب إلى روسيا. وأعتبرت هذه الزيارات كنوع من أنواع السياحة في روسيا تحت عنوان «السياحة العلاجية»، التي ما زالت تنمو يوما بعد يوم.

المصدر: sputnik