عتاب لباد عتاب لباد

أهل الراية 2: تغييرات في الوجوه

تجري عمليات تصوير الجزء الثاني من مسلسل «أهل الراية» بإدارة المخرج سيف الدين سبيعي، وذلك بعد أن استلم دفة إخراج العمل من المخرج المخضرم علاء الدين كوكش الذي اشتغل الجزء الأول.

«أهل الراية» من تأليف الكاتب أحمد حامد، وبطولة عباس النوري، قصي خولي، رفيق سبيعي، تاج حيدر، كاريس بشار، سلافة معمار.

تدور الأحداث ضمن السياقات ذاتها، مع تغير في شخصيات العمل حيث ستتغير الشخصية الرئيسة (أبو الحسن) التي قدمها جمال سليمان، لتسند للفنان عباس النوري، ومن الشخصيات التي تغير مجسدوها شخصية (أم رضا) التي قدمتها الفنانة سمر سامي، لتقدمها في هذا الجزء الفنانة صباح الجزائري..

جريدة «قاسيون» زارت موقع التصوير فرصدت أجواءه والتقت فريق العمل.

المخرج سيف سبيعي قال: «أحاول  تقديم شيء مختلف على الصعيد الفني، لشكل العمل البيئي الشامي، أما على صعيد الحتوتة فهي القصة نفسها، لأن هذه القصة لها شروطها وأنا وافقت عليها من الأساس، وما جعلني أوافق على هذا العمل، هي فكرة الجماهيرية التي حرمت منها في مسلسل «الحصرم الشامي» بسبب التشفير».

أما الفنان عباس النوري فرأى أن «الجزء الثاني من «أهل الراية» سيساهم في تحقيق جذب أكبر للمشاهد بسبب النص وشروط الرؤية الإخراجية الجريئة والمختلفة لسيف الدين سبيعي».. ولدى سؤالنا ما الجديد على مستوى شخصية أبو الحسن؟ أجاب «لا يمكن تحقيق ما هو جديد من خلال شخصية واحدة، فهناك ذاكرة ومرجعية في ذهن الجمهور، وبالتالي فإن ما أحاول أن أقدمه هو النكهة المختلفة بيني وبين جمال، وهذا ما سيلمسه الجمهور.

آخر تعديل على الإثنين, 28 تشرين2/نوفمبر 2016 22:04