_

«أوبك» وحلفاؤها يرفعون الإنتاج مليون برميل يومياً

اتفق أعضاء منظمة البلدان المصدرة للنفط (أوبك) ومنتجون مستقلون، على تخفيض نسبة الامتثال للتخفيضات من 147 في المائة إلى 100 في المائة، شاملة جميع المنتجين، ما يعني زيادة الإنتاج الاسمية بنحو مليون برميل يومياً.

الهند تدخل ساحة الحرب التجارية ضد الولايات المتحدة

رداً على حملة فرض التعريفات الجمركية، التي شنّتها الولايات المتحدة الأميركية على صادرات الهند من المعدن والألمنيوم إليها، قررت الحكومة الهندية زيادة التعريفات الجمركية على عدد من الواردات الأميركية إليها.

المخاطر الخارجية تهدد النمو الاقتصادي في ألمانيا

يصطدم الاقتصاد الألماني منذ النصف الأول من هذا العام بصورة مفاجئة بمخاطر تأتي من خارج حدود ألمانيا، تتمثل في الضبابية التي تلف سياسة الحكومة الإيطالية الجديدة المعارضة لسياسات كثيرة في الاتحاد الأوروبي تتمسك بها المستشارة الألمانية أنجيلا ماركل، ما قد…

وزير المال الألماني: لا رجوع عن اليورو

في مقـــــابلة صـــحافية نشـــرت أمـــس، سئل وزيـــر الـــمال الألماني أولاف شولز عما إذا كانـــــت العـــــملة الأوروبية ستظل قائمة بعد عـــشر سنوات، فأجاب قائلاً إن لا رجوع عن اليورو.

محطة الغاز الثالثة في حقل «ظُهر» تعمل قبل الموعد المحدد

في إطار سعي الحكومة المصرية إلى تحقيق الاكتفاء الذاتي من الغاز نهاية العام الحالي، والبدء بالتصدير في العام المقبل، أعلن وزير البترول والثروة المعدنية طارق الملا الانتهاء من تشغيل الوحدة الثالثة من محطة معالجة الغاز في مشروع حقل «ظُهر» قبل…

توافق مصري- سوداني على حل المشاكل الاقتصادية

توقع وزير التجارة والصناعة المصري عمرو نصار، أن تشهد المرحلة المقبلة «نقلة نوعية في مستوى العلاقات التجارية والاستثمارية المشتركة بين مصر والسودان، من خلال تعزيز الاستفادة من الموارد المتاحة في كلا البلدين، وتذليل العقبات أمام انسياب حركة التجارة والاستثمارات».

أوروبا تعلن تطبيق رسوم على منتجات أميركية... وترمب يهدد بتعريفة على السيارات

أعلن الاتحاد الأوروبي أمس عن فرض رسوم جمركية إضافية على عشرات المنتجات الأميركية، مثل الويسكي والجينز والدراجات النارية، في رد على الحرب التجارية التي شنها الرئيس الأميركي دونالد ترمب على كثير من شركائه التجاريين، ومن ضمنهم أوروبا.

«بتكوين» تواصل التراجع وتسجل أدنى مستوى لها في أربعة أشهر

هبطت عملة بتكوين إلى أدنى مستوى في أربعة أشهر مواصلة اتجاها نزولياً بعد المزيد من الأنباء السلبية مثل قيام الهيئة المنظمة للقطاع المالي في اليابان بإصدار أمر إلى بورصات العملات الرقمية لإدخال تحسينات على أنظمتها لمكافحة غسيل الأموال.