_
وكالات وصحف

وكالات وصحف

email عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

علاقة الالتهابات بضعف الذاكرة

توصل علماء جامعة جون هوبكنز في الولايات المتحدة الأمريكية إلى أن الالتهابات المزمنة في أواسط العمر، تسبب اضطراب الذاكرة وغيرها من القدرات المعرفية قبل سن الشيخوخة.

الأسنان والصحة العقلية للأطفال

تتيح الأسنان لعلماء الآثار معرفة الكثير عن الحضارات القديمة، من النظام الغذائي إلى نمط الحياة اليومية وحتى سبب الوفاة.

«حرب السيارات» في انتظار قرار ترمب... وتعهد أوروبي برد سريع

يترقب العالم قرار الرئيس الأميركي دونالد ترمب، فيما يخص فرض رسوم على السيارات المستوردة، وهو القرار الذي من شأنه أن يشعل جولة جديدة من جولات الحروب التجارية العالمية، خصوصاً أنه يطال مصالح عدد من كبرى الدول الصناعية على مستوى العالم، وعلى رأسها ألمانيا واليابان وفرنسا والصين، إضافة إلى تحذيرات بأن آثاره ستمتد إلى الداخل الأميركي، مهددة صناعة السيارات المحلية، وآلاف الوظائف المتعلقة بالقطاع.

وزير الاقتصاد الروسي: الروبل لن ينهار بفضل ارتفاع أسعار النفط

عبر وزير التنمية الاقتصادية الروسي مكسيم أوريشكين عن قناعته بأن وتيرة نمو الناتج المحلي الإجمالي ستتسارع في النصف الثاني من العام الجاري، وقال إن هذا سيساعد روسيا على تقليص الفجوة مع ألمانيا في مؤشر القدرة الشرائية.

هواوي: «لا يمكن للولايات المتحدة أن تسحقنا»

هاجم مؤسس مجموعة الاتصالات الصينية العملاقة هواوي (الثلاثاء) مساعي أميركية لحظر الشركة قائلا بتحد إن العالم لا يستطيع العيش بدون تكنولوجيا هواوي «الأكثر تطورا».

 

ماي تعود إلى بروكسل لمزيد من المحادثات حول «بريكست»

أعلن رئيس المفوضية الأوروبية جان-كلود يونكر أنه سيستقبل رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي اليوم الأربعاء في بروكسل للبحث في أزمة الاتفاق المتعثّر لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي «بريكست».

الجيش الفنزويلي: محاولة فرض «دمية» في بلادنا ستفشل

أعلن وزير الدفاع الفنزويلي فلاديمير بادرينو أنه على أولئك الذين يحاولون الاستيلاء على السلطة في فنزويلا أن «يمروا فوق جثث أفراد الجيش أولاً»، مؤكداً ولاء الجيش للرئيس نيكولاس مادورو، مشدداً على أن المحاولات لفرض حكومة «دمية» وغير وطنية في فنزويلا ستفشل.

طهران: لن نتساهل في الذود عن بلادنا

أكد نائب وزير الخارجية الإيراني سعيد سجادبور، أن موقف بلاده دفاعي، وأنها لن تتساهل في الذود عن أرضها ومياهها وأجوائها.