الصورة عالمياً

الصورة عالمياً

أفادت وزارة الدفاع الصربية، يوم السبت، بوصول أول منظومتين صاروخيتين روسيتين من نوع «بانتسير-اس1» من أصل ست إلى قاعدة «باتاجنيكا» الجوية الرئيسة في صربيا.

احتجزت السلطات الإيرانية، يوم السبت، سفینة أجنبية في ميناء جاسك بخليج عمان، واعتقلت 13 بحاراً أجنبياً كانوا على متنها بتهمة تهريب الوقود دون الكشف عن الدول التي تتبع لها السفينة.
أعلنت شركة هواوي الصينية العملاقة للتكنولوجيا أنها حصلت حتى الآن على 91 عقداً تجارياً لتشغيل الشبكات من الجيل الخامس بالرغم من بعض الضغوط التي تمارس على نشر هذه التقنيات.
رفض الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الجمعة، فكرة أن تكون روسيا تسعى لفوزه مجدداً في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، واصفاً الفكرة بأنها «حملة تضليل» أطلقها الديمقراطيون ضده.
أعلن المتحدث باسم اللجنة الوطنية للصحة في الصين، أنَّ العدد اليومي لمرضى فيروس كورونا الجديد الذين عولجوا وغادروا المستشفيات حديثاً في ووهان، تجاوز عدد الإصابات المؤكدة الجديدة لأول مرة.
أعلن بيير ويمون المبعوث الخاص للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون للتعاون الأمني مع روسيا، والمسؤول عن استئناف الحوار مع موسكو، أنَّ أوروبا قد تضررت جراء العقوبات المفروضة على روسيا.

معلومات إضافية

العدد رقم:
954