الصورة عالمياً

الصورة عالمياً

في ضوء تقرير دولي يكشف ممارسات «الجيش الإسرائيلي» في قطاع غزة، دعا زعيم حزب العمال البريطاني «جيرمي كوربين» حكومة بلاده إلى إدانة قتل «إسرائيل» للفلسطينيين وتجميد بيع الأسلحة لها.

 

بعد اندلاع الحرب التجارية بين واشنطن وبكين في العام الماضي، وفرض رسوم متبادلة، بدأ ترامب يعدّل من حدّة لهجته حيث طالب الصين عبر «تويتر» يوم الجمعة الماضي أن ترفع كافة الرسوم عن المنتجات الزراعية الأمريكية.


لا زالت حركة «السترات الصفراء» الفرنسية مستمرة، حيث خرج في الجولة الـ16 الآلاف من الفرنسيين في أنحاء البلاد بما فيها العاصمة باريس، وقعت خلالها حالات اشتباكات مع الشرطة وأوقفت 33 منهم.


اقترحت رئيسة وزراء بريطانيا يوم الثلاثاء إجراء تصويت في البرلمان على «صفقة» الخروج من الاتحاد الأوروبي في مدة أقصاها 12 آذار، ولفتت إلى أنه في حال فشل البرلمان بقبول الصفقة المقترحة فسيتم اللجوء إلى الخيار الثاني وهو: الخروج دون صفقة أو إطار عمل.

عقب «قمّة هانوي»، ورد في بيان صدر عن السفارة الروسية لدى بيونغ يانغ يوم الخميس، أن اللجنة المشتركة للتعاون الاقتصادي والتجاري ستعقد اجتماعها التاسع في موسكو بين 4 و6 آذار، وأشير إلى أن وفداً من 15 مسؤولاً غادروا إلى موسكو للتحضير

معلومات إضافية

العدد رقم:
903