الصورة عالمياً

الصورة عالمياً

قال إريك درويت، أحد الوجوه البارزة في حركة السترات الصفراء، بعد خروجه من حبسه الاحتياطي: إن الحركة في نمو مستمر وستواصل الخروج إلى الشوارع كل يوم سبت حتى تنال مطالبها.


ذكرت وسائل إعلام أن الحكومة اليمنية وجماعة «أنصار الله» اتفقتا على فتح الطريق الشرقي الذي يربط العاصمة صنعاء بمدينتي الحديدة وتعز، والطريق المعروف باسم «الكيلو 16».
بدأت سفينة Pioneering Spirit ( التابعة لشركة سويسرية كبرى)، بمد أنابيب خط نقل الغاز الروسي إلى ألمانيا، «السيل الشمالي-2»، داخل المياه التابعة لفنلندا، وتم حتى الآن مد حوالي 400 كم.
اعتبر وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف، أن على أوروبا دفع الثمن إذا أرادت الاستفادة من الاتفاق النووي، مشيراً إلى أنّ أوروبا ليست خيار إيران الوحيد.
أعلنت السفارة الروسية في طهران، أن روسيا وإيران توصلتا خلال اجتماع للجنة العسكرية الإيرانية الروسية المشتركة، إلى اتفاق على برنامج مشترك للتعاون العسكري لعام 2019.
أكد الجانبان المصري والسوداني خلال اجتماع عقد على مستوى وزيري الخارجية ورئيسي جهازي المخابرات، على أهمية تطوير التعاون والتنسيق بين البلدين، وانعقاد اللجنة الفنية الدائمة لمياه النيل.