الصورة عالمياً

الصورة عالمياً

أكدت روسيا: استعدادها لإجراء تحقيق مشترك مع بريطانيا في تسميم العميل السابق في الاستخبارات الروسية، سيرغي سكريبال، وابنته يوليا، فيما نفت بشدة الاتهامات المنسوبة لموسكو من قبل لندن.

أعلنت كوريا الجنوبية الخميس الماضي، عن إتمامها تشكيل لجنة تحضيرية لعقد لقاء بين رئيس كوريا الشمالية كيم جونغ أون، والرئيس الكوري الجنوبي مون جيه إن.
أعلن متحدث باسم البعثة الروسية لدى الأمم المتحدة: أن واشنطن عطّلت في مجلس الأمن الدولي مشروع بيان روسي صيني يدعم التقدم الحاصل على مسار المصالحة في شبه الجزيرة الكورية.
اندلعت اشتباكات في مدينة جرادة شرقي المغرب، بين قوات الأمن ومتظاهرين، بعد يوم من تحذير السلطات من مغبة استمرار الاحتجاجات المتواصلة في المدينة منذ نحو أربعة أشهر.
أعلنت وكالة السودان للأنباء: أن وفداً سودانياً يتقدمه وزير الموارد المائية والري والكهرباء معتز موسى يزور روسيا، لتوقيع وثائق بشأن التعاون في مجال الطاقة النووية.
انطلقت مناورات «الصداقة 2018» المشتركة في نسختها الرابعة، بين القوات البرية السعودية، والجيش الأمريكي، في المنطقة الشمالية من المملكة، بهدف توثيق العلاقات العسكرية المتبادلة بين الجانبين.