مواضيع تم تصنيفها حسب التاريخ : الأربعاء, 31 آب/أغسطس 2016

موسكو لـ أنقرة:  تجنبوا استهداف الأكراد.. «داعش» هو الهدف!

أكدت ماريا زاخاروفا، الناطقة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية، في مؤتمر صحفي لها، اليوم، الأربعاء، 31/آب، على «ضرورة مراعاة القانون الدولي وتنسيق أي عملية عسكرية في أراضي دولة ذات سيادة مع الحكومة الشرعية لتلك الدولة».

 

 

تسريبات الاحتكار الجديدة.. وقديم «الربح من الجوع»!

تكثر التسريبات حول بيانات وإجازات الاستيراد فبعد المستوردين الستة الكبار، تتبين تفاصيل إضافية حول استيراد السكر حيث أوضحت المعلومات بأن 3 مستوردين فقط يتقاسمون إجازات الاستيراد لأكثر من 550 ألف طن من السكر كحاجة سنوية وسطية.

 

الكرملين: الملف السوري على هامش قمة العشرين

أكد الناطق الصحفي باسم الرئيس الروسي، ديمتري بيسكوف، اليوم ، الأربعاء، 31/آب، إمكانية عقد لقاء بين الرئيسين الروسي والأمريكي على هامش اجتماع قمة مجموعة العشرين القادم.

 

 

عن الدول الكبرى التي «تـ....» بنا..!

يمسك أحد السوريين المحسوبين على «الحركة الثقافية» في البلاد قلمه ويشرع في صياغة «رثائه» الخاص للمشهد السوري: «لا تخبئ لنا الأقدار المفاجآت الأشد قسوة فحسب، بل أيضاً المناقضة للبدايات الحالمة».

كيري: الحوار مع لافروف حول سورية «حوار جيد»

أعرب وزير الخارجية الأمريكي، جون كيري، في تصريح له، اليوم، الأربعاء 31 /آب، عن أمله في أن تتاح الفرصة لإحراز تقدم باتجاه وقف العنف في سورية، حسبما نقلته وكالة «نوفوستي» الروسية،.

 

 

تركيا تنفي الهدنة مع الأكراد

رفضت أنقرة، الأربعاء 31 أغسطس/آب، وقف إطلاق النار مع الأكراد في شمال سوريا، نافية بذلك تقارير تحدثت عن إبرامها هدنة مع المقاتلين الأكراد في سوريا