مواضيع تم تصنيفها حسب التاريخ : الإثنين, 25 تموز/يوليو 2016

مجزرة في طوكيو

أكدت الشرطة اليابانية مقتل أكثر من 15 شخصاً وإصابة 45 في مجزرة حصلت داخل مركز للمعاقين في ضواحي العاصمة طوكيو.

تفجير سيارة مفخخة في كفرسوسة بدمشق

أكدت مصادر محلية لـ«قاسيون» إن سيارة مفخخة انفجرت مساء الاثنين 25/تموز في محيط المدرسة الإيرانية في حي كفرسوسة بالعاصمة السورية دمشق.

«ولاية سيناء» تتبنى انفجارين بشمال المحافظة

قالت مصادر أمنية إن أحد أفراد قوات الأمن المصرية قتل وأصيب 11 آخرون يوم الاثنين في انفجارين بمحافظة شمال سيناء التي ينشط فيها مقاتلون موالون لتنظيم «الدولة الإسلامية».

شاهين: اللقاء الثلاثي غداً والمهمة دفع الحل قدماً

أعلنت جيسي شاهين المتحدثة باسم المبعوث الدولي إلى سورية ستافان دي مستورا أن الأخير سيعقد غداً لقاء في جنيف مع ممثلين عن روسيا والولايات المتحدة لدفع محادثات السلام السورية قدماً.

في سورية: «هوب هوب» جوي!

الطيران الخاص يسرح ويمرح على حساب احتياجات المواطنين بعد أن اقتصرت «الطيران السورية» على طائرة واحدة قيد العمل، وهي ما تلبث تتعطل وتتوقف للصيانة بين الحين والآخر.

لماذا يراسل بوتين الجامعة العربية؟

كغيرها من المؤسسات الدولية التي جرت الهيمنة على قراراتها بفعل مرحلة «السيادة الأمريكية» على العالم، تعاني الجامعة العربية من ترهلٍ وتماوتٍ يبدوان جليين للعيان منذ أن بدأت إرهاصات التغير الجاري في موازين القوى الدولية، وتراجع واشنطن عن كونها «القوة الوحيدة رقم واحد» في العالم.

«الأوروبي» يتوعَّد عضوية تركيا.. وأنقرة: لن نخضع لتهديداتكم

قال رئيس المفوضية الأوروبية، جان كلود يونكر، اليوم الاثنين، إن تركيا ليست مؤهلة لنيل عضوية الاتحاد الأوروبي في أي وقت قريب، وإن مفاوضات انضمامها للاتحاد ستتوقف على الفور إذا ما أعلنت إعادة تطبيق عقوبة الإعدام.