مواضيع تم تصنيفها حسب التاريخ : تموز/يوليو 2016

قادة وأعضاء: أسرى «الشعبية» يخوضون معركة الأمعاء الخاوية

تضامناً مع الأسير، بلال كايد، عضو «الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين» الذي يدخل يومه السابع والأربعين على التوالي من الإضراب عن الطعام، رغم معاناته وحالته الصحية المتدهورة، قرر عدد من أسرى «الجبهة» خوض معركة تضامنية مع رفيقهم الأسير.

رمزي يؤكد استعداد الحكومة السورية للمشاركة في جنيف3

أعلن رمزي عز الدين رمزي، نائب المبعوث الدولي الخاص إلى الشأن السوري، ستيفان دي ميستورا، اليوم الأحد 31 /تموز، أن وزير الخارجية السوري، وليد المعلم، أكد استعداد وفد الحكومة السورية للمشاركة في المفاوضات السورية في جنيف.

قمر صناعي مصري بصناعة روسية

كشف الخبراء في شركة «إينيرغيا» الروسية للفضاء والصواريخ عن نموذج تصميمي للقمر الصناعي «Egyptsat-A» الذي يتم تصنيعه لمصلحة الوكالة المصرية لاستشعار الأرض عن بعد.

بدك راتبك؟ صفّ عالطابور..!

بات مشهد الازدحام على الصرافات الآلية طبيعياً ومعتاداً طيلة الشهر، ومعاناة البحث عن صرافات موضوعة بالخدمة ودون ازدحام لم تعد مقتصرة على بداية الشهر أو نهايته، بل أصبحت تلك المعاناة يومية في ظل خروج العديد من تلك الصرافات عن الخدمة.

رغم العراقيل.. مفاوضات اليمن تتمدد أسبوعاً

أعلن إسماعيل ولد الشيخ أحمد، مبعوث الأمم المتحدة إلى اليمن، اليوم الأحد، أن المحادثات الرامية إلى إنهاء الحرب في اليمن تم تمديدها أسبوعاً واحداً.

«الشباب» تتبنى هجوم مقديشو

قالت الشرطة الصومالية، إن 7 أشخاص على الأقل، بينهم مهاجمان، قتلوا في تفجير وإطلاق نار استهدفا مقر المباحث الجنائية وسط العاصمة مقديشو اليوم الأحد 31 /تموز.

دي ميستورا في زيارة إلى طهران

يلتقي المبعوث الدولي إلى سورية، ستيفان دي ميستورا، اليوم الأحد 31 /تموز، مساعد وزير الخارجية الإيراني للشؤون العربية والأفريقية، حسين جابري أنصاري، في طهران.