لماذا حققت الماركسية انتصارات عظيمة في الصين؟
شو غوانغ تشون شو غوانغ تشون

لماذا حققت الماركسية انتصارات عظيمة في الصين؟

انتشرت الماركسية وتجذّرت ونبتت وازدهرت وأثمرت في الصين لأكثر من مائة عام. منذ أكثر من مائة عام ، قبل الشيوعيون الصينيون الماركسية ، ونشروا الماركسية ، ووضعوا الماركسية على رايتهم الخاصة ، ومع الاعتقاد الماركسي الراسخ ، فإنهم دائماً يرفعون راية الماركسية ويرون أن الماركسية هي الإيديولوجية التوجيهية الأساسية للثورة والبناء والإصلاح الصينية التي قادوها وبذلك حققوا انتصارات كبيرة فيها. إن النصر العظيم للثورة الصينية و للشعب الصيني و للاشتراكية ذات الخصائص الصينية توضح بالكامل الحقيقة الراسخة بأن الماركسية حققت انتصارات عظيمة في الصين.

1. إن السبب الذي جعل الماركسية تحقق إنتصارات عظيمة في الصين هو أن الماركسية لديها قوة قوية من الحقيقة.

لقد أوضح ظهور "البيان الشيوعي" أصول الاشتراكية العلمية على نحو شامل لأول مرة ، وأقام نصباً إيديولوجياً ماركسيًا ، وهو ما يمثل التشكيل الرسمي للماركسية. ومنذ ذلك الحين ، لعبت الماركسية ، باعتبارها الراية الروحية للشيوعيين والسلاح الأيديولوجي للطبقة العاملة ، دوراً متزايد الأهمية في فهم العالم وتحويل العالم في تاريخ تطور المجتمع البشري و في تاريخ الحركة الشيوعية الدولية ، وهذا الدور هو الماركسية. انعكاس لا مفر منه للميزة الأساسية لقوة الحقيقة القوية. تتركز قوة الحقيقة الماركسية في خطاب الأمين العام شي جين بينغ في إحياء الذكرى ال200 لميلاد ماركس: "الماركسية هي نظرية العلم" و"الماركسية هي نظرية الشعب" و"الماركسية هي نظرية الممارسة" و"الماركسية هى هي نظرية منفتحة تتطور مستمراً".

الماركسية هي نظرية العلم. تنعكس طبيعتها العلمية بشكل رئيسي في الكشف الإبداعي عن القوانين التي تحكم تطور المجتمع البشري. قبل ولادة الماركسية ، لم تكشف جميع النظريات ، بما في ذلك الاشتراكية الخيالية ، عن القوانين التي تحكم تطور المجتمع بشكل صحيح ، كما أنها لم تجد وسائل فعالة لتعزيز التنمية الاجتماعية والتقدم. لقد خلقت الماركسية المادية التاريخية ونظرية فائض القيمة ، التي تكشف عن القانون العام لتطور المجتمع البشري في جوهره ، خاصة الكشف عن القوانين الخاصة للمجتمع الرأسمالي والإشارة إلى اتجاه وطريق تعزيز التنمية الاجتماعية والتقدم. لقد تم توجيه الطريق إلى الحرية والتحرير للطبقة العاملة وللعاملين.

الماركسية هي نظرية الشعب. تنعكس الطبيعة الشعبية بشكل أساسي في حقيقة أن الماركسية خلقت أولاً النظام الأيديولوجي للشعب من أجل تحقيق التحرير. منذ ولادة الماركسية ، كتبت النضال لتحرير الشعب على راية أفكارها الخاصة ، وقفت بحزم على موقف الشعب ، واستكشفت المعنى الحقيقي لتحرير الإنسان ، وأشارت إلى الاتجاه لبناء المجتمع المثالي عدم وجود الاضطهاد والاستغلال وذي المساواة والحرية للجميع على أساس فكرتها العلمية ونظريتها الثورية ويوضح تماما طبيعة الشعب لنظريتهم الخاصة.

الماركسية هي نظرية الممارسة. تنعكس ممارساتها بشكل أساسي في حقيقة أن الماركسية ليست نظرية للخيال ، ولا نظرية للحديث الفارغ ، بل ينصب تركيزها الأساسي على تحويل العالم. لا تشرح الماركسية العالم فحسب ، بل تركز أيضًا على تغيير العالم ، وتحلل بعمق لماذا يكون العالم هكذا ، وتوجه الشعب بشكل أكثر شمولًا لتغيير العالم. لذلك ، فإن الماركسية هي سلاح أيديولوجي قوي للبشرية لفهم العالم وتحويل العالم ، ونظريته الأيديولوجية يتم إنشاؤها وتشكيلها لتغيير المصير التاريخي للشعب ، كما أنها غنية ومتطورة خلال ممارسة حل المشاكل وتحقيق التقدم في المجتمع.

الماركسية هي نظرية منفتحة تتطور باستمراً. انفتاحها ينعكس بشكل رئيسي في أن : الماركسية تقف دائما في صدارة العصر ، وهى تتطوّر مع تطور العصر ، ويدل العصر إلى التطور والتقدم باستمرار. الماركسية ليست عقيدة ، بل هي دليل للعمل ، فهي تستمع دائما إلى صوت العصر ، وتفهم ظروف العصر ، وتدرس مشاكل العصر ، وتقود تطور العصر ، وهي في طليعة العصر. إن تاريخ تطور الماركسية هو التاريخ الذي يواصل ماركس وإنجلز ولينين وماو تسي تونغ وخلفائهم إثراء وتطوير تاريخ الماركسية مع تطور العصر ، ويستوعبون باستمرار تاريخ كل الحضارات في تاريخ البشرية لتوفير أنفسهم. لذلك ، يمكن أن تحافظ الماركسية على حيوية الشباب لها وتستجيب بشكل مستمر للتحديات الجديدة للأزمنة والتحديات الجديدة للمجتمع.

باختصار ، لقد حافظت الماركسية دائما على قوة حقيقية من الحقيقة في أي وقت ، وفي أي مكان ، وفي أي ظرف من الظروف ، فقد غيرت قوة الحقيقة القوية هذه العالم بشكل عميق وغيرت الصين بشكل عميق.

2. إن السبب الذي حققت الماركسية انتصارات عظيمة في الصين هو أن الشيوعيين الصينيين ظلوا يرفعون راية الماركسية.

لدى الشيوعيين الصينيين عقيدة راسخة بالماركسية ، يرفعون راية الماركسية دائماً ويلتزمون بالماركسية كدليل. عندما تأسس الحزب الشيوعي الصيني في عام 1921 ، كتب الماركسية على رايتها الخاصة باعتبارها الأساس النظري لتوجيه الفكر. تم وضع محتوى المنهاج الأول للحزب الشيوعي الصيني وفقًا لروح البيان الشيوعي. في أيام النضال منذ القرن الماضي ، وحد الحزب الشيوعي الصيني وقاد شعب البلاد بأسرها إلى القيام بالممارسة الشاقة والعظيمة للثورة والبناء والإصلاح ، وكان يرفع باستمرار راية الماركسية ويقود الحزب بأكمله والشعب في جميع أنحاء البلاد ليتقدموا منتصرين. في هذا التاريخ الذي يقارب المائة عام ، تم تنقيح "دستور الحزب" للحزب الشيوعي الصيني عدة مرات ، لكن الأيديولوجية الموجهة للماركسية في "دستور الحزب" لم تضعف فقط ، بل تم تعزيزها أكثر وأوفر مرة بعد مرة.

في هذا التاريخ الذي دام قرابة 100 عام ، عقد الحزب الشيوعي الصيني 19 مؤتمرًا حزبيًا ، ولم يشدد على أهمية الماركسية باعتبارها إيديولوجية توجيهية فقط في كل مؤتمر من المؤتمرات ، بل يؤكد على الحاجة إلى دعم وتطوير الماركسية في كل مرة أيضاً. يمكن القول إن جوهر الفكر الماركسي قد اندمج بعمق في دم الشيوعيين الصينيين.

إن الحزب الشيوعي الصيني هو يتقن الجمع بين المبادئ الأساسية للماركسية مع الوقائع الصينية الخاصة لوضع النظرية والخط والتدابير والسياسات لقيادة وتعزيز الثورة الصينية والبناء والاصلاح. ، وخلال ممارسة قيادة ودفع الثورة الصينية والبناء والاصلاح إن الحزب الشيوعي الصيني هو يتقن الجمع بين المبادئ الأساسية للماركسية مع الوقائع الصينية الخاصة لوضع سلسلة النظريات والخطوط والتدابير والسياسات التي تعكس المبادئ الأساسية للماركسية و تبدأ من الوقائع الصينية الخاصة أيضاً. على سبيل المثال ، إن استكشاف الحزب الشيوعي الصيني للطريق الثوري هو اتباع مبدأ الجمع بين الماركسية وواقع الثورة الصينية ، وبناءً على تراكم الخبرة العملية ، وصياغة النظرية الصحيحة والقرار العلمي لاتخاذ طريق تطويق المدينة من الريف واحتلال السلطة السياسية بالقوة المسلحة ، وأطاح الجبال الثلاثة وهى الامبريالية والاقطاع والرأسمالية البيروقراطية. وأنشأ الصين الجديدة.كما في إطار عملية استكشاف الحزب الشيوعي الصيني للبناء الاشتراكي ، اقترح الرفيق ماو تسي تونغ دمج الماركسية في ممارسة البناء الاشتراكي الصيني واتخاذ مساره الخاص ، وعلى هذا الأساس ، وضع سلسلة من الخطوط والمبادئ التوجيهية والسياسات الرئيسية حول مرحلة التنمية الاشتراكية والأهداف الإستراتيجية والخطوات لبناء التحديث الاشتراكي ، والبناء الاقتصادي الاشتراكي ، والبناء السياسي الاشتراكي الديمقراطي ، والبناء الثقافي الاشتراكي ، وبناء الدفاع الوطني والجيش ، وتعزيز البناء الذاتي للحزب في ظل الظروف الحاكمة ، وحققت الاشتراكية الإنجازات الرئيسية في البناء. ومثل آخر في العصر الجديد للإصلاح والانفتاح ، جمع الحزب الشيوعي الصيني مرة أخرى بين الماركسية والوقائع الصينية وصاغ سياسات رئيسية للإصلاح والانفتاح. شدد الرفيق دنغ شياو بينغ على ضرورة تحرير العقل والبحث عن الحقيقة من الواقع ، و من واقع الصين ، قام بإعادة تأسيس الخط الأيديولوجي والخط السياسي والخط التنظيمي للماركسية ، وبتوجيه الحزب بأكمله والشعب في جميع أنحاء البلاد لتحويل تركيز الحزب والدولة إلى البناء الاقتصادي وفتح طريق الاشتراكية ذات الخصائص الصينية. ، ولذلك تم تحقيق الانتصارات العظيمة للإصلاح الصيني والانفتاح والاشتراكية ذات الخصائص الصينية بتوجيه من سلسلة من النظريات الجديدة والأفكار الجديدة والاستراتيجيات الجديدة.

يقف الحزب الشيوعي الصيني في صدارة العصر ، ويتمسك بالماركسية ويطوّرها ، ويشكل سلسلة من الإنجازات الرئيسية في توطين الماركسية في الصين ، ويرشد قضية الثورة الصينية والبناء والإصلاح مع الماركسية المتقدمة. منذ قرابة قرن من تأسيس الحزب الشيوعي الصيني ، قام بتوحيد الشعب الصيني وقيادتهم إلى القيام بثلاثة أمور رئيسية ، هي الثورة والبناء والإصلاح. في رحلة قيادة هذه الأحداث التاريخية الثلاثة ، يجمع الحزب الشيوعي الصيني بين المبادئ الأساسية للماركسية والوقائع الخاصة بالصين ، ويقف في صدارة العصر ، ويحل مشاكل العصر ، ويوجه الابتكار العملي بالابتكار النظري ، ويعزز الابتكار النظري بالابتكار العملي. وقد شكّل فكر ماو تسي تونغ ، ونظرية دنغ شياو بينغ ، والتفكير الهام في "التمثيلات الثلاثة" ، ومفهوم التنمية العلمية ، وفكر شى جين بينغ حول الاشتراكية ذات الخصائص الصينية في العصر الجديد على التوالى. هذه هي شجرة الأيديولوجية الماركسية المصيّنة ذات الخصائص الصينية والأسلوب الصيني والهيئة الصينية في أرض الصين ، في ظل الظروف المناخية في الصين ، التي رعتها بعناية الشيوعيين الصينيين . من بينها ، كل نوع من الفكر وكل نوع من النظريات لديه خصائص مختلفة من العصور و رسائل مختلفة من الزمان ؛ ليس فقط نتاج عصور مختلفة ، ولكن أيضا منارة للتقدم في أوقات مختلفة ؛ هو مطبوع بعمق من قبل الزمان. ترتبط أيضا ببعضها البعض ، وترث الماضي والمستقبل. وقد وجهت هذه الإنجازات الرئيسية للماركسية في الصين الشيوعيين الصينيين والشعب من جميع القوميات تحت قيادة الحزب الشيوعي الصيني للفوز بالانتصارات العظيمة للثورة والبناء والإصلاح في الصين.

يلفت الحزب الشيوعي الصيني الانتباه إلى الدعاية ودراسة الماركسية ، ويسعى إلى تسليح الحزب كله بالماركسية وتحسين المنجزات النظرية الماركسية للحزب بأكمله. في المائة سنة الماضية ، معتمداً على الدعاية ودراسة الماركسية ، وُلد الحزب الشيوعي الصيني في ظل النظرية الماركسية ، ونشأ تحت رعاية النظرية الماركسية ، و نضج تحت تعليم النظرية الماركسية ، وأصبح حزباً حاكمًا ماركسيًا قويًا. إن مؤسسي الحزب الشيوعي الصيني تشن دو شيو ولى داتشاو ، هم جميعًا ناشطون في انتشار الماركسية. كان تشن وانغداو ، وهو شيوعي شاب ، أول شخص في الصين يترجم البيان الشيوعي ، وكان تشن تشي شيو وهو عضو الحزب الشيوعي الشاب ، أول شخص يترجم رأس المال ،. في سنوات الحرب الثورية ، لعبت الأعمال الكلاسيكية لماركس وإنجلز ولينين ، التي ترجمها ونشرها الشيوعيون الصينيون والشخصيات الثقافية التقدمية ، دوراً إيجابياً في الدعاية ودراسة الماركسية في الصين. لقد زرع الحزب الشيوعي الصيني عادات جيدة لدراسة الماركسية من القادة إلى أعضاء الحزب. على سبيل المثال ، خلال كامل حرب الثورة الزراعية ، استخدم الرفيق ماو تسي تونغ الفجوة بين الحروب ،ليقرأ بشق الأنفس الأعمال الماركسية اللينينية مثل "البيان الشيوعي" و" ضد دوهرنغ"و"الدولة والثورة" و"الإستراتيجيّتان" و غيرها. وقال الرفيق ماو تسي تونغ "لقد تعلمت الماركسية اللينينية على ظهور الخيل". يعلق الحزب الشيوعي الصيني أهمية كبرى على تنظيم الحزب بأكمله لتنفيذ حركة التعلم ، فعلى سبيل المثال ، في عصر الحرب الثورية ، كان يقوم بتنفيذ التعليم الماركسي من خلال "الحركة التقويمية" ؛ وفي فترة البناء الاشتراكي ،دراسة الماركسية من خلال أنشطة القراءة لدراسة الماركسية ، افتتحت اللجنة المركزية للحزب تعرف على كتالوج الماركسية-اللينينية ، وقامت بتنظيم أعضاء الحزب وكوادره لقراءة الماركسية-اللينينية بعناية ؛و في عصر الإصلاح والانفتاح ،تم تنفيذ التحرر الأيديولوجي وأنشطة التعليم ، وتعزيز الإصلاح والانفتاح من خلال التعليم الأيديولوجي الماركسي ، والجمع بين العمل الفعلي للحزب والدولة في ذلك الوقت والتفكير الفعلي لأعضاء الحزب وكوادره ، وتعلم وتعزز الماركسية ، ولا سيما الإنجازات النظرية لعملية توطين الماركسية في الصين ،وتحسين المعرفة الأدبية للنظرية الماركسية الكاملة للحزب ، ودفع البناء السياسي للحزب ، والبناء الأيديولوجي ، والبناء النظري ، وتعزز قيادة الحزب وقدراته الحاكمة. في الوقت الحاضر ، من خلال إنشاء المدارس والكليات الحزبية على جميع المستويات ، فإن الكليات الماركسية والمراكز البحثية للأنظمة النظرية الاشتراكية ذات الخصائص الصينية و المراكز البحثية لفكر شي جين بينغ حول الاشتراكية ذات الخصائص الصينية في العصر الجديد ،تم تعزيز دراسة النظرية الماركسية من قبل أعضاء الحزب وكوادره وطلاب الجامعات بشكل جاد ، ودفع الماركسية إلى الفصول الدراسية و إلى المواد التعليمية وإلى العقل ؛ وتم تنظيم تنفيذ البحوث النظرية الماركسية ومشاريع البناء ، وتعزيز البحث وبناء الإنجازات النظرية للماركسية وتوطين الماركسية في الصين.

يضم الحزب الشيوعي الصيني مجموعة من المفكرين والمنظرين الثوريين الماركسيين ، وقد أصبحوا مؤسسين رئيسيين لإنجازات الماركسية في الصين ومنظّمين ومروّجين للنصر الماركسي العظيم في الصين. في تاريخ تطور الحزب الشيوعي الصيني في المائة عام الماضية ، وفي الممارسة العظيمة للثورة الصينية والبناء والإصلاح ، ظهر عدد بارز من المفكرين والمنظرين والثورويين الماركسيين ، مثل ماو تسي تونغ ، ودنغ شياو بينغ ، وجيانغ زيمين ، وهو جينتاو ، وشي جين بينغ. يتمتعون بمكانة عالية بين الحزب والشعب ، ووحدوا وقادوا الحزب بأكمله والشعب في جميع أنحاء البلاد لتنفيذ النضال الشاق والعظيم وقدّموا مساهمة كبيرة في انتصار الثورة الصينية والبناء والإصلاح. تحت إشراف وترويج الماركسية وإنجازات الماركسية في الصين ، نجحت الثورة الصينية بأعجوبة ، فقد تطور البناء الاشتراكي الصيني بأعجوبة ، وفازت الاشتراكية ذات الخصائص الصينية بأعجوبة. كل هذا يثبت بشكل كامل أن الماركسية هي الحقيقة ، ونتيجة توطين الماركسية في الصين هي الحقيقة ، وتوضح بشكل كامل أن الماركسية حققت انتصارات عظيمة في الصين.

3. الاستيلاء على الانتصار الجديد للماركسية في الصين في العصر الجديد

أولاً ، من الضروري أن نفهم تماما أن التمسك بفكر شي جين بينغ حول الاشتراكية ذات الخصائص الصينية في العصر الجديد هو الضمان الأساسي للماركسية لتحقيق انتصارات جديدة في الصين. من أهم الأسباب التي أدت إلى الانتصار العظيم للماركسية في الصين هو أن الحزب الشيوعي الصيني جمع بين المبادئ الأساسية للماركسية وبين الوقائع الخاصة بالصين ، وشكل سلسلة من الإنجازات النظرية الكبرى في توطين الماركسية في الصين على التوالي. في ظل التوجيه الصحيح لهذه الإنجازات النظرية الكبرى ، حققت الثورة الصينية والبناء والإصلاح انتصارات عظيمة وحوّل أيضاً الانتصارات العظيمة للماركسية في الصين إلى الحقائق الحية. منذ المؤتمر الوطني الثامن عشر للحزب الشيوعي الصيني ، ركزت اللجنة المركزية للحزب بزعامة الرفيق شي جين بينغ كنواة لها على موضوع العصر الهام المتمثل في الالتزام بالاشتراكية ذات الخصائص الصينية وتطويرها ، والالتزام بتوجيه الماركسية اللينينية ، وفكر ماو تسي تونج ، ونظرية دنغ شياو بينغ ، والتفكير الهام "للتمثيلات الثلاثة" ، ومفهوم التنمية العلمية ، والإصرار على تحرير العقل ، والبحث عن الحقيقة من الواقع ، والتقدم مع الزمن ، والبحث عن الحقيقة والبحث في المسائل الخاصّة بالعمل ، والالتزام بالمادية الجدلية والمادية التاريخية ، والقيام على نحو وثيق بدمج الظروف الجديدة للأزمنة والمتطلبات العملية ، وتعميق الفهم على القوانين الحاكمة للحزب الشيوعي والبناء الاشتراكي وتنمية المجتمع البشري برؤية جديدة، والقيام باستكشاف النظرية الصعبة ، وتحقيق الابتكارات النظرية الكبرى ، وتم تشكيل فكر شي جين بينغ حول الاشتراكية ذات الخصائص الصينية في العصر الجديد، وهو صار دليل العمل للحزب بأكمله وشعب الأمة بأسرها في تحقيق النهضة العظيمة للأمة الصينية. إن تشكيل هذا الفكر الجديد وتحديد المكانة الإرشادية يمثلان متابعة العمل الأيديولوجي الجديد لتطور الاشتراكية ذات الخصائص الصينية في العصر الجديد ، ونظامًا علميًا جديدًا لتطور الماركسية في القرن الحادي والعشرين ، و قوة جديدة من الحقيقة للاستيلاء على الانتصار الجديد للماركسية في الصين في العصر الجديد.

ثانياً ، يجب علينا أن نفهم بعمق حقيقة فكر شي جين بينغ حول الاشتراكية ذات الخصائص الصينية في العصر الجديد. إن هذا الفكر يتمتع بالصفات الأساسية والخصائص الأساسية للحقيقة الماركسية: فهو يكشف بعمق القوانين الموضوعية للاشتراكية ذات الخصائص الصينية والتطور العالمي في العصر الجديد ، ويعمق فهم حزبنا على القوانين لحكم الحزب الشيوعي وبناء الاشتراكية وتنمية المجتمع البشري. إنه نظرية علمية ،فهو إقترح بشكل إبداعي الفكر الذي يتخذ الشعب كالمركز ، ويشدد على الحاجة إلى الاستمرار في تعزيز التنمية الشاملة للناس ، والازدهار المشترك لجميع الناس ، لذلك هو نظرية الشعب .وإنه فكر جديد تشكّل في ممارسة تطوير الاشتراكية ذات الخصائص الصينية في العصر الجديد ، وفي الوقت نفسه ، إنه دليل العمل لحل القضية الرئيسية في العصر الجديد ،و لقيادة الحزب بأكمله والشعب في جميع أنحاء البلاد للفوز بالنصر العظيم للاشتراكية ذات الخصائص الصينية في العصر الجديد وتحقيق "أهداف الكفاح عند حلول ذكرى المئويتين"،وللقيام بالممارسة العظيمة من أجل تحقيق النهضة العظيمة للأمة الصينية ،لذلك نظرية الممارسة ،لقد تشكّل مع تشكل الحقبة الجديدة من الاشتراكية ذات الخصائص الصينية ، ويتطور مع تطور الاشتراكية ذات الخصائص الصينية في العصر الجديد، فهو نظرية منفتحة تتطور مستمراً .

ثالثًا ، يجب أن نستخدم فكر شي جين بينغ حول الاشتراكية ذات الخصائص الصينية في العصر الجديد لتسليح العقل وتوجيه الممارسة ودفع العمل . فقط من خلال استخدام الماركسية لتسليح العقل وتوجيه الممارسة ودفع العمل يمكننا إظهار تأثير الماركسية والفعالية القتالية لها وقوة التوجيه لها وتحقيق انتصار الماركسية. في العصر الجديد ، للفوز بالانتصار الجديد للماركسية ، فإن أهم وأهم شيء هو تعلم ودراسة وتنفيذ الاشتراكية الصينية المعاصرة الماركسية – فكر شي جين بينغ حول الاشتراكية ذات الخصائص الصينية في العصر الجديد. وتسليح عقول جميع أعضاء الحزب وكوادره بهذا الفكر الجديد ، وتوحيد كل أعمال الحزب والدولة ، وتعزيز التنمية المستمرة للاشتراكية ذات الخصائص الصينية في العصر الجديد. من الضروري إجراء الدراسة وفقًا لمتطلبات "التعلّم والتفهم والتنفيذ" لفهم الحقيقة وتطبيقها حتى يدخل فكر شي جين بينغ حول الاشتراكية ذات الخصائص الصينية في العصر الجديد عقول أغلبية أعضاء الحزب وكوادره ويدخل في الاقتصاد والسياسة والثقافة والمجتمع وممارسة بناء الحضارة الاجتماعية والبيئية ، ويدخل أعمال لجان الحزب والحكومات على جميع المستويات. وبهذه الطريقة ، سيعمل الجميع بجد ، ويبقون الأثر في كل خطوة ، ويعملون بجد لفترة طويلة ، وهكذا يكون هناك أمل كبير للإستيلاء على انتصار جديد في الماركسية.

رابعاً ، يجب علينا أن نستمر في التطور المستمر لفكر شي جين بينغ حول الاشتراكية ذات الخصائص الصينية في العصر الجديد. دخلت الاشتراكية ذات الخصائص الصينية حقبة جديدة ، واجهت العديد من المواقف الجديدة والمشاكل الجديدة والتناقضات الجديدة والتحديات الجديدة والمخاطر الجديدة غير المسبوقة، إن الاستمرار في النضالات العظيمة ودفع المشاريع الكبيرة وبناء القضايا العظيمة وتحقيق الأحلام العظيمة هو مهمة تارخية هامة شاقة طويلة الأجل ، فيجب أن نصر على توجيه فكر شي جين بينغ حول الاشتراكية ذات الخصائص الصينية في العصر الجديد من أجل تحقيق نصر عظيم جديد في الاشتراكية ذات الخصائص الصينية وانتصار كبير جديد في الماركسية في الصين.

وفي الوقت نفسه ، يتطور العصر وتتغير الممارسة ، فيجب أن يتطوّر فكر شي جين بينغ حول الاشتراكية ذات الخصائص الصينية فى العصر الجديد بإتباع تقدم العصر ويبتكر مع تغيرات الممارسة ويوجّه تنمية الاشتراكية ذات الخصائص الصينية فى العصر الجديد بقوة حقيقية قوية. لجعل الماركسية يحصل على الانتصارات الجديدة في الصين في العصر الجديد.

اللجنة الاستشارية المركزية للبحوث النظرية الماركسية ومشاريع البناء