_
موفدو منصة موسكو إلى الجولة الخامسة من جنيف3...

موفدو منصة موسكو إلى الجولة الخامسة من جنيف3...

الصورة من اليمين إلى اليسار:

1. السيد نمرود سليمان، عضو بعثة الرئاسة في منصة موسكو، مستقل، عضو لجنة مركزية للحزب الشيوعي السوري سابقاً، كاتب في عدة جرائد سورية، وعضو اتحاد رابطة الصحفيين العرب في واشنطن، معهد إعداد معلمين، حضر موسكو 2.
2. الدكتور يوسف سلمان، عضو بعثة الرئاسة في منصة موسكو، عضو قيادة جبهة التغيير والتحرير و قيادي في الحزب الديمقراطي الاجتماعي، معتقل سياسي لأكثر من خمس سنوات، دكتوراه في الأدب الروسي من جامعة موسكو، حضر اجتماع موسكو 1.
3. السيد فهد حسن، عضو بعثة الرئاسة في منصة موسكو، عضو قيادة جبهة التغيير والتحرير، قيادي في تيار طريق التغيير السلمي الذي شارك في موسكو 1 و 2 ممثلاً بالقيادي الاستاذ فاتح جاموس، معتقل سياسي سابق لعدة مرات، خريج تربية.
4. الآنسة عشتار محمود، مستشارة في وفد منصة موسكو، عضو في جبهة التغيير والتحرير، عضو مجلس مركزي في حزب الارادة الشعبية، خريجة اقتصاد.
5. الدكتور قدري جميل، رئيس منصة موسكو، قيادي في جبهة التغيير والتحرير، أمين حزب الإرادة الشعبية دكتور اقتصاد.
6. السيد مهند دليقان، رئيس وفد منصة موسكو في الجولة الخامسة لجنيف، عضو مكتب تنفيذي في جبهة التغيير والتحرير، أمين حزب الإرادة الشعبية، مهندس كهرباء.
7. السيد سامي بيتنجانة، عضو وفد منصة موسكو، عضو قيادة جبهة التغيير والتحرير، عضو مكتب سياسي في التيار الثالث لأجل سورية الذي شارك في موسكو 1 و 2 بحضور رئيس التيار الدكتور المرحوم مازن مغربية، خريج علوم طبيعية قسم الكيمياء الحيوية، شارك منذ بداية الأزمة بعدة جمعيات وتجمعات في العمل المدني والسياسي.
8. السيد أحيقار رشيد عيسى، مستشار في الوفد المفاوض، عضو قيادة جبهة التغيير والتحرير، عضو أمانة تجمع شباب سورية الأم الذي يهتم بالشأن السرياني الآشوري والمسيحي في سورية، مسؤول العلاقات الخارجية في قوات الجزيرة سوتورو، حضر موسكو 1 و 2، رجل أعمال.
9. الدكتور عباس الحبيب، عضو وفد منصة موسكو، قيادي في جبهة التغيير والتحرير، قيادي في التجمع السوري الديمقراطي والمنسق العام لمجلس قيادة العشائر السورية، شارك في اجتماع موسكو التشاوري 1 و 2، صيدلاني.