مواضيع تم تصنيفها حسب التاريخ : الأربعاء, 17 أيار 2017

إضراب عام في اليونان لإنهاء التقشف

خرج آلاف اليونانيين في مسيرات وسط أثينا احتجاجاً على استمرار تدابير التقشف التي يطالب بها المقرضون الدوليون مقابل صرف أموال الإنقاذ.

«مستقلون ونأخذ قرارنا من رأسنا»

أجرت وكالة «سبوتنيك» الروسية، الأربعاء 17/5/2017، حواراً إذاعياً مع رئيس منصة موسكو للمعارضة السورية، أمين حزب الإرادة الشعبية، د.قدري جميل، استطلعت خلاله موقف منصة موسكو من مجريات الجولة السادسة لمفاوضات جنيف3.

منصة موسكو: قدمنا مقترحنا... وسنرى إلى أي حد ممكن الاقتراب منه

أجرت فضائية «روسيا اليوم»، مساء الثلاثاء 16/5/2017، حواراً صحافياً مع رئيس وفد منصة موسكو للمعارضة السورية إلى جنيف، مهند دليقان، تناول المستجدات المتعلقة بمجريات اليوم الأول من الجولة السادسة لمفاوضات جنيف3. وكانت الأسئلة كالتالي:

كوريا الجنوبية تريد قنوات حوار مع الشمال

رجح مسؤول في سيئول إعادة منظومة الدفاع الصاروخي التي تم تركيبها مؤخراً إلى واشنطن في حال وجود مشكلات إجرائية بعملية نشرها في وقت تتطلع فيه سيئول إلى علاقات أفضل مع بيونغ يانغ.

بوتين: مستعدون لتطوير التعاون مع الشركاء لمواجهة قوى الإرهاب

أرسل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الأربعاء، برقية للمشاركين بفعالية مجموعة الرؤية الاستراتيجية "روسيا والعالم الإسلامي"، أشار فيها إلى استعداد بلاده لتنمية التعاون مع الشركاء في مواجهة قوى الإرهاب، وأن العالم الإسلامي يمكنه أن يعول على الدعم الروسي.