مواضيع تم تصنيفها حسب التاريخ : الثلاثاء, 16 أيار 2017

دليقان: وافقنا على لجنة خبراء كخطوة نحو أربع لجان

أجرت «الاتحاد برس»، الثلاثاء 16/5/2017، حواراً صحفياً مع رئيس وفد منصة موسكو للمعارضة السورية إلى جنيف، مهند دليقان، أعقب اللقاء الذي جمع بعثة رئاسة المنصة ووفدها إلى جنيف مع المبعوث الدولي الخاص إلى سورية، ستيفان دي ميستورا، وفريقه.

لقاء رئاسة منصة موسكو ووفدها مع غاتيلوف

التقى وفد رئاسة منصة موسكو بحضور د.قدري جميل رئيس المنصة، ووفد منصة موسكو إلى مباحثات جنيف، مع نائب وزير الخارجية الروسي غينادي غاتيلوف في مقر البعثة الروسية الدائم في جنيف، عصر اليوم 16-5-2017.

غاتيلوف: سألتقي دي ميستورا اليوم

صرح نائب وزير الخارجية الروسي، غينادي غاتيلوف، رئيس الوفد الروسي إلى مفاوضات جنيف حول سورية، اليوم الثلاثاء، أنه سيلتقي اليوم بالمبعوث الدولي الخاص إلى سورية، ستيفان دي ميستورا، في جنيف، حيث انطلقت اليوم الجولة السادسة من المحادثات حول الأزمة السورية.

منصة موسكو: جدول عمل اليوم الأول

اكتمل ليل البارحة وصول بعثة منصة موسكو ووفدها إلى جنيف السويسرية للمشاركة في الجولة السادسة من محادثات جنيف3. تشرف على الوفد بعثة رئاسة المنصة المكونة من: د. قدري جميل، نمرود سليمان، أورشينا يوسف، وفهد حسن. في حين يتكون الوفد من مهند دليقان، سامي بيتنجانة، عباس الحبيب، عروب المصري، وعشتار محمود.

كلينتون تؤسس تياراً سياسياً جديداً

أطلقت المرشحة الخاسرة فى انتخابات الرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون أمس الإثنين منظمة "إلى الامام معاً" التي أعلنت أنها ستكون مواجهة ومعارضة لسياسات الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب.

#إضراب الكرامة يدخل شهره الثاني

يواصل نحو 1800 أسير في سجون كيان العدو إضرابهم المفتوح عن الطعام في معركة "إضراب الكرامة"، لليوم الـ30 على التوالي.