مواضيع تم تصنيفها حسب التاريخ : الأحد, 14 أيار 2017

ستيرجن: علينا حسم أمرنا بعد Brexit

قالت رئيسة الوزراء الاسكتلندية، نيكولا ستيرجن، إن على بلادها "حسم أمرها في موضوع استقلالها بعد انسحاب بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وفقاً لنتائج هذه العملية".

يمين فنزويلا يهدِّد بإحراقها

تشهد فنزويلا منذ أيام عدة أعمال عنف متصاعدة إثر الاشتباكات التي أخذت تتزايد بين معارضي الحكومة الفنزويلية ومؤيديها، ما رفع حصيلة ضحايا الاشتباكات اليومية إلى ما يزيد عن 63 مواطناً من الجانبين.

الصين تدعم "الحزام والطريق" بـ79 مليار$

قال الرئيس الصيني شي جين بينغ، إن بلاده ستقدم دعماً مالياً ضخماً للمشاريع المتعلقة بمبادرة "الحزام والطريق للتعاون الدولي"، يبلغ حجمه قرابة 79 مليار دولار أمريكي.

القوات العراقية تواصل تقدمها في الموصل

أفادت وسائل إعلام بوقوع اشتباكات عنيفة بين القوات العراقية وداعش في حي الاقتصاديين، حيث باشرت القوات هجومها لاستعادة أحياء الرفاعي و17 تموز والإقتصاديين والعريبي، وبدأت في العد العكسي لتحرير بقية أحياء الموصل القديمة.

حوار صيني فليبيني حول بحر الصين الجنوبي

أعلن السفير الفلبيني لدى بكين أن بلاده ستبدأ محادثات ثنائية الأسبوع المقبل مع الحكومة الصينية تتعلق بالخلاف بين البلدين حول بحر الصين الجنوبي.

الآلاف يتظاهرون في ألبانيا ضد تحالف "سورس- الحكومة"

خرج عشرات الآلاف من المتظاهرين إلى الشوارع في العاصمة الألبانية تيرانا احتجاجاً على سياسات الحكومة "الاشتراكية" برئاسة إيدي راما التي تحابي رؤوس الأموال العالمية، ولا سيما الملياردير الهنغاري جورج سورس.

إيران تبحث تصدير الغاز لأوروبا

قال نائب وزير النفط الإيراني حميد رضا عراقي إن بلاده "تفكر ملياً في صادرتها من الغاز للدول الأوروبية"، حسبما أوردت وكالة أنباء "فارس" الإيرانية.