مواضيع تم تصنيفها حسب التاريخ : الإثنين, 03 نيسان/أبريل 2017

الحزب الحاكم في أرمينيا يتصدر الانتخابات التشريعية

تصدّر الحزب الحاكم في أرمينيا الانتخابات التشريعية التي جرت الأحد وهي الأولى بعد تعديل دستوري مثير للجدل أرسى نظاما برلمانيا، بحسب نتائج جزئية نشرتها الاثنين لجنة الانتخابات المركزية.

طلعات استفزازية للناتو في إستونيا

أعلن مقر قوات الدفاع الوطني في إستونيا، اليوم الاثنين، أن مقاتلات القوات العسكرية الجوية الألمانية "يوروفايتر تايفون" التي تقوم بتنفيذ مهمة حماية المجال الجوي في دول البلطيق، والتي تتمركز في القاعدة الجوية "أماري" في تالين، ستنفذ خلال أسبوع العمل، تدريبات يومية على ارتفاعات منخفضة فوق الأراضي الإستونية.

لافروف: نشارك بنشاط في تسوية كارباخ

قال وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف إن حل المسائل العالقة المتبقية في سياق تسوية نزاع إقليم قره باغ مرتبط بقدرة الأطراف على إبداء المرونة وقبول حلول وسط.

"الحصبة" تنتشر في أوروبا.. و"اكتشافات علاجية" في روسيا!

الحصبة والسل، أمراض جرى تجاوزها منذ فترة بعيدة، خاصة بعد الاكتشافات الهامة في مجالي اللقاحات (التطعيم) ضد هذه الأمراض وانتشارها، والأدوية والعلاجات وتطويرها. ولكن يبدو أن شبح هذه الامراض يعود ثانية للظهور، وهذه المرة في أوربا. 

زيت الزيتون مجدداً.. بين الاستيراد والتصدير

الحكومة وفي سياق اهتمامها بمعيشة السوريين، أصدرت مؤخراً عبر مديرية دعم القرار برئاسة مجلس الوزراء، دراسةً لواقع أسعار السلع والمواد الأساسية، خلصت فيه إلى ارتفاع أسعار مجمل السلع والمواد الغذائية خلال عام، أي للفترة بين شباط 2017 ومثيلاتها من عام 2016.

معرض فني بمناسبة "يوم الأرض"

بمناسبة الذكرى الـ41 ليوم الأرض أقام الاتحاد العام للفنانين التشكيليين الفلسطينيين معرضاً فنياً، ضم مختلف الفنون التشكيلية من الرسم والنحت والتصوير الضوئي والغرافيك وذلك في صالة الشعب للفنون الجميلة بدمشق.