مواضيع تم تصنيفها حسب التاريخ : الأحد, 16 نيسان/أبريل 2017

أفغانستان تطلب من موسكو المساعدة في مكافحة الإرهاب

صرح مدير دائرة السياسة والتخطيط الاستراتيجي في وزارة خارجية أفغانستان، محمد حيدري لوكالة "تاس" الروسية، أن بلاده طلبت من روسيا تدريب الجيش الأفغاني والقوى الأمنية وخدمات عسكرية أخرى.

الأسرى الفلسطينيون يدخلون في إضراب عام

أعلنت جمعية "نادي الأسير الفلسطيني" أن الأسرى الفلسطينيين في سجون العدو سيبدأون إضراباً عن الطعام يوم غد احتجاجاً على ظروف الاعتقال.

نار الأسعار تغير عادات الأعياد في مصر!

إضافة إلى حالة الهلع والخوف التي سببتها التفجيرات التي شهدتها مصر مؤخراً، وطالت بعض الكنائس والأديرة، يستقبل المصريون الأعياد المختلفة هذا العام  وفي قلوبهم غصة، ليس فقط بسبب الحزن الذي خلفته التفجيرات، بل بسبب الظروف المعاشية الصعبة  التي تعصف بهم أيضاً.

غوتيريش يحذر من انزلاق ليبيا لصراع أوسع

حذر الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش من تفاقم الاضطرابات الأمنية في ليبيا، وقال إنها تهدد بانزلاق البلاد إلى صراع واسع النطاق، وذلك أثناء استعراض تقريره الدوري إلى مجلس الأمن حول تقييم عمل بعثة الأمم المتحدة في ليبيا.

إيران تطور حقل غاز تتقاسمه مع قطر

قال المدير العام لشركة النفط الوطنية الإيرانية علي كاردر إن إيران وشركة "توتال" النفطية ستحسمان قبل 20/نيسان اتفاقية تطوير القسم الـ11 لحقل بارس الجنوبي.

جرحى في اشتباكات بين مناصرين ومعارضين لترامب

أصيب عدد من الأشخاص بجراح خلال اشتباكات بين مؤيدين ومعارضين للرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، في مدينة بيركلي التابعة لولاية كاليفورنيا، حسبما أفادت قناة "سي إن إن" الأمريكية.