مواضيع تم تصنيفها حسب التاريخ : الأربعاء, 18 كانون2/يناير 2017

النقب المحتل.. عمليات الهدم تتحول إلى مواجهات

اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، اليوم الأربعاء، مواطنَين فلسطينيّين على الأقل خلال المواجهات المندلعة في قرية "أم الحيران" بمنطقة النقب (جنوب فلسطين المحتلة).

توافق روسي تركي حول دعوة ممثلي ترامب إلى آستانا

أكد وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو التوافق الروسي التركي حول دعوة ممثلين عن الإدارة الأمريكية الجديدة برئاسة دونالد ترامب لحضور مفاوضات آستانا حول سورية.

الدفاع الروسية: أول عملية مشتركة مع الجيش التركي في حلب

أعلن قائد إدارة العمليات العامة لهيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الروسية، الفريق سيرغي رودسكوي، أن القوات الفضائية الجوية الروسية وسلاح الجو التركي، يجريان اليوم الأربعاء ولأول مرة عملية جوية مشتركة ضد تنظيم "داعش"، المتواجدة بالقرب من مدينة الباب بريف حلب.

بوادر الحل مجدداً في اليمن

قبل ساعات من وصوله إلى صنعاء لتسليم "أنصار الله" وحزب الرئيس السابق علي عبد الله صالح خطته المقترحة للسلام، أكد المبعوث الدولي الخاص باليمن أن وضع خطة أمنية وتشكيل حكومة كفيلان بإيقاف الحرب.

 

تفجير انتحاري استهدف معسكراً شمال مالي

قتل 37 شخصاً بتفجير انتحاري استهدف معسكراً للجيش في مدينة غاو بشمال مالي، اليوم الأربعاء 18/كانون الثاني، وفق ما أعلن مصدر في قوة السلام التابعة للأمم المتحدة ومسؤول محلي.

القوات العراقية تعلن السيطرة على كامل شرق الموصل

أعلن رئيس جهاز مكافحة الإرهاب يوم الأربعاء 18 يناير/كانون الثاني، أن القوات العراقية فرضت السيطرة على الساحل الأيسر في مدينة الموصل، مؤكدا حرصها على مراعاة حقوق الإنسان.