مواضيع تم تصنيفها حسب التاريخ : الأحد, 15 كانون2/يناير 2017

إخراج أكثر من ألف مسلح من وادي بردى بريف دمشق

أعلن المركز الروسي لتنسيق المصالحة بين الأطراف المتحاربة في سورية أن أكثر من ألف مسلح في منطقة وادي بردى بريف دمشق ألقوا أسلحتهم وتم إخراجهم مع عائلاتهم إلى محافظة إدلب.

هاموند: بريطانيا قد تغير "نموذجها الاقتصادي"

قال وزير المالية البريطاني في مقابلة صحفية نشرت يوم الأحد إن بريطانيا قد تغير النموذج الاقتصادي الذي تنتهجه لاستعادة قدرتها على المنافسة إذا استبعدت من السوق الأوروبية الموحدة بعد الانفصال عن الاتحاد الأوروبي

القوات العراقية تتقدم في جامعة الموصل وتسيطر على مناطق على نهر دجلة

قال مسؤولون عسكريون إن القوات العراقية الخاصة صدت مقاتلي تنظيم "داعش" في حرم جامعة الموصل الاستراتيجي يوم أمس السبت في حين سيطرت وحدات النخبة التابعة للشرطة على مناطق واسعة على طول نهر دجلة.

بكين تحذر ترامب: يجب أن تفهم "حساسية" المسألة

شددت بكين، الأحد، على أن مبدأ "الصين الواحدة" غير قابل للتفاوض، وذلك ردا منها على الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب، الذي حذر سابقا من أن الولايات المتحدة قد تبدل موقفها حيال هذا المبدأ.

ضحايا في انفجار سيارة مفخخة وسط بغداد

ارتفعت حصيلة ضحايا انفجار سيارة مفخخة في شارع السعدون وسط بغداد إلى 6 قتلى و13 جريحا على الأقل، وفقا لما أوردته وكالات أنباء.

ميركل لترامب: أزمة 2008 أتت من الولايات المتحدة

حذرت المستشارة الألمانية، أنغيلا ميركل، الرئيس الأمريكي المنتخب، دونالد ترامب، من "تنفيذ سياسة الحمائية والانعزال"، داعية إلى استخلاص العبر من أزمة 2008 المالية العالمية.