مواضيع تم تصنيفها حسب التاريخ : الجمعة, 19 آب/أغسطس 2016

دي ميستورا ينوي لقاء لافروف وكيري في جنيف

أفاد مصدر دبلوماسي بأن المبعوث الدولي الخاص إلى سورية، ستيفان دي ميستورا، ينوي عقد اجتماع مع وزيري الخارجية الأمريكي، جون كيري، والروسي، سيرغي لافروف، في جنيف الأسبوع المقبل.

من المتوسط.. روسيا تستهدف «النصرة»

أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن سفينتين حربيتين روسيتين أطلقتا ثلاثة صواريخ مجنحة من نوع «كاليبر» من شرق البحر المتوسط على مواقع لتنظيم «جبهة النصرة» في سورية.

51 مليار دولار: زيادة قياسية في الإنفاق العسكري الياباني

قال مسؤول في الحكومة اليابانية إن وزارة الدفاع ستسعى إلى ميزانية قياسية قيمتها 5.16 تريليون ين (حوالي 51 مليار دولار) للسنة المالية 2017، مع تزايد التوترات في بحر الصين الشرقي، وتطوير كوريا الشمالية لبرنامجها الصاروخي.

ضربة روسية للـNGOs الأمريكي

عبرت الولايات المتحدة عن قلقها واستيائها من قرار روسيا اعتبار أنشطة منظمتين أجنبيتين (أمريكيتين) غير حكوميتين غير مرغوب بهما على الأراضي الروسية.

إفشال مخطط إرهابي في مدينة سامارا الروسية

نقلت وكالة «تاس» الروسية عن مصدر أمني مسؤول قوله، إن جهاز الأمن الفدرالي الروسي أي المخابرات، ألقى القبض على مواطن إحدى جمهوريات آسيا الوسطى كان يدبر عملاً إرهابياً في مدينة سامارا الروسية.

هولندا على خطى بريطانيا: «Nexit»..!

يعد حزب «الحرية» الهولندي- وهو ثالث أكبر قوة سياسية في البلاد- مشروعاً لإجراء استفتاء جديد في البلاد على غرار «Brexit» البريطاني.