مواضيع تم تصنيفها حسب التاريخ : السبت, 30 تموز/يوليو 2016

ذاكرة الشعب السوري لن تنسى - بيان من جبهة التغيير والتحرير

 تدين جبهة التغيير والتحرير الموقف الصادر عن «الهيئة العليا للمفاوضات» المنبثقة عن منصة الرياض للمعارضة السورية الذي رحب بما يسمى انفكاك تنظيم جبهة النصرة الإرهابي عن مثيله تنظيم القاعدة، وتغيير اسمه.

ثلاثة قتلى وجريح في هجوم بواشنطن

قتل ثلاثة أشخاص وأصيب آخر بجروح في حادث إطلاق نار بولاية واشنطن الأمريكية، حسبما نقلته وكالات إعلام، اليوم السبت 30 /تموز، عن مصادر محلية.

ألمانيا تخشى انتقال التوتر التركي إليها

حذر وزير الخارجية الألماني، فرانك شتاينماير، من خطورة نقل التوتر السياسي من تركيا إلى ألمانيا، داعياً مؤيدي الرئيس التركي ومناهضيه المقيمين في إلمانيا إلى ضبط النفس.

مناورات عسكرية صينية لمكافحة الإرهاب

أجرت الصين، اليوم السبت، مناورات كبيرة لمكافحة الإرهاب في منطقة قوانغشي الذاتية الحكم في جنوب البلاد، وفقا لوكالة «شينخوا» الصينية الرسمية.

أردوغان «يؤنب» جنرال أمريكي: استخباراتكم منزعجة منا..!

أوضحت وزارة الدفاع الأمريكية «البنتاغون»، مساء أمس الجمعة، أن تصريحات قائد عمليات المنطقة الوسطى الجنرال، جوزيف فوتيل، المتعلقة بالضباط العسكريين المشاركين في الإنقلاب «قد أسيء فهمها»، وأن المقصود من تصريح الضابط الأمريكي هو أن تغيير الطواقم العسكرية «سيؤثر على فعالية العمليات العسكرية الجارية».

أحداث يريفان تتصاعد.. 165 موقوفاً

أفاد مصدر في الشرطة الأرمينية لوسائل إعلام، اليوم السبت، بتوقيف 165 شخصاً بعد تفريق الشرطة مظاهرات الاحتجاج في العاصمة الأرمينية يريفان الليلة الماضية.

«S400» في القرم..!

أعلن مصدر عسكري روسي، اليوم السبت، حصول القوات الموجودة في شبه جزيرة القرم على أحدث طراز من منظومات الدفاع الجوي.