مواضيع تم تصنيفها حسب التاريخ : الثلاثاء, 19 تموز/يوليو 2016

الفليبين ترفض العرض الصيني للحوار والسلم

أعلن وزير الخارجية الفلبيني، بيرفكتو ياساي، اليوم الثلاثاء، رفض بلاده عرض الصين لإجراء مفاوضات بشأن بحر الصين الجنوبي، خارج نطاق حكم قرار محكمة الأمم المتحدة في «لاهاي» القاضي برفض حقوق بكين في البحر.

حملة اعتقالات وتوغلات صهيونية

شنت القوات الصهيونية، اليوم الثلاثاء، حملة اعتقالات في مدن وبلدات الضفة الغربية، فيما توغلت آليات العدو بشكل محدود قُبالة حدود قطاع غزة.

البرلمان البريطاني يقر تجديد نظام «ترايدنت» للأسلحة النووية

صوت البرلمان البريطاني على تحديث الدرع النووي للبلاد، والذي سوف يكلف الميزانية، وفقاً للبيانات الرسمية، عشرات المليارات من الجنيهات الاسترلينية، وحسب البيانات غير الرسمية عدة مئات من المليارات.

يلدريم لواشنطن: كفاكم مساندة للإرهاب..!

قال رئيس الوزراء التركي، بن علي يلدريم، اليوم الثلاثاء، إن «التنظيم الموازي الانقلابي بدأ التغلغل منذ ثمانينيات القرن الماضي داخل مؤسسات الدولة التركية والجيش».

«داعش» يتبنى هجوم بافاريا في ألمانيا

تبنى تنظيم «داعش» الإرهابي الهجوم الذي شنه «لاجئ أفغاني»  على ركاب قطار في ألمانيا، بساطور وسكين، يوم أمس الاثنين 18/تموز، وأدى إلى جرح 15 شخصاً على الأقل.
وأعلن تنظيم «داعش» في بيان نشر على مواقع خاصة به في شبكة الإنترنت عن تبنيه هجوم بافاريا، واعتبره رداً على استهداف التنظيم الإرهابي من قبل دول «التحالف»، ومن ضمنها ألمانيا.

ارتفاع حصيلة ضحايا العمل الإرهابي في كازخستان

أفاد قسم الشؤون الداخلية في مدينة ألمآتا الكازاخستانية بأن أحد رجال الشرطة توفي في المستشفى، متأثراً بجروحه، نتيجة الهجوم المسلح الذي جرى يوم الاثنين، وبذلك ارتفع عدد ضحايا الهجوم إلى 6 قتلى.