مواضيع تم تصنيفها حسب التاريخ : الأحد, 17 تموز/يوليو 2016

قتيل ومصابان في إطلاق نار بباتون روج

ذكرت وسائل إعلام أمريكية إن رجلاً من قوات الشرطة قتل، وأصيب اثنان آخران، في إطلاق نار بمدينة باتون روج، بولاية لويزيانا الأمريكية، مشيرةً إلى أن حالتهما خطرة للغاية.

مقتل جنديين صهيونيين بانفجار قنبلة على الحدود اللبنانية.. وصفارات إنذار في الجولان

أفادت وسائل إعلام عن سماع صوت صفارات الإنذار في المستوطنات الصهيونية الواقعة على أراضي الجولان السوري المحتل. ونقلت وكالات عن جيش العدو، إن المنطقة الشمالية من الجولان تعرضت لإطلاق نار.

كيري: لسنا متورطين بالانقلاب.. وعليكم أن تضبطوا أنفسكم

أبلغ وزير الخارجية الأمريكي، جون كيري، نظيره التركي، مولود جاويش أوغلو، بأن الادعاءات بتورط واشنطن في الانقلاب الفاشل الذي وقع في تركيا، كاذبة وتضر بالعلاقات بين البلدين العضوين في حلف شمال الأطلسي «الناتو».

آمر قاعدة «إنجرليك» الجوية متورط في محاولة الانقلاب

أفادت وكالات أنباء تركية إن سلطات البلاد قد قامت ظهر اليوم الأحد 17/7/2016، بتوقيف آمر قاعدة «إنجرليك» الجوية التركية بتهمة التواطؤ في محاولة الانقلاب التي شهدتها تركيا يوم الجمعة الفائت.

اجتماع قريب بين بوتين وأردوغان

أعربت أنقرة عن أملها بعقد لقاء بين الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، ونظيره الروسي، فلاديمير بوتين، في مطلع شهر آب القادم، وذلك وفقا لقناة «إن تي في» التركية، نقلاً عن مصدر في مكتب الرئيس التركي.

 

بوتين يعزي أردوغان بضحايا محاولة الانقلاب

قدم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين تعازيه لنظيره التركي رجب طيب أردوغان، في سقوط ضحايا جراء محاولة الانقلاب الفاشلة. جاء ذلك في أثناء مكالمة هاتفية بين الرئيسين.

 

استئناف محادثات السلام اليمنية في الكويت

استؤنفت في الكويت، السبت 16/تموز، محادثات السلام اليمنية بمشاركة كل أطراف الأزمة تحت إشراف الأمم المتحدة، حسبما أفاد مكتب المبعوث الأممي إلى اليمن، إسماعيل ولد الشيخ أحمد.