مواضيع تم تصنيفها حسب التاريخ : الثلاثاء, 08 تشرين2/نوفمبر 2016

انفجار سيارة مفخخة شرقي بغداد

أفاد الناطق باسم عمليات بغداد، اليوم الثلاثاء، بسقوط عدد من الأشخاص بين قتيل وجريح نتيجة انفجار سيارة مفخخة، في منطقة الأمين شرقي العاصمة بغداد.

الدفاع الروسية تنفي أنباء الهجمات الجوية على محافظة إدلب السورية

قال المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية إن الوزارة نفت الأنباء، التي تناقلتها وسائل إعلام أجنبية حول هجوم مزعوم لطائرات سلاح الجو الروسي على بلدة خان شيخون، الواقعة بالقرب من مدينة إدلب.

لاغارد" ستوصي المجلس التنفيذي" للنقد الدولي" بمنح مصر قرضا بقيمة 12 مليار دولار"

أعلنت كريستين لاغارد، مديرة صندوق النقد الدولي، أنها ستوصي المجلس التنفيذي بالموافقة على طلب مصر الحصول على برنامج قرض قيمته 12 مليار دولار خلال اجتماعه في 11 من الشهر الجاري.

مصدر عسكري روسي: صواريخ "كاليبر" ستضرب الإرهابيين على مشارف حلب قريباً

أكد مصدر في وزارة الدفاع الروسية أن مجموعة القوات البحرية الروسية في البحر المتوسط، المؤلفة من حاملة الطائرات "الأميرال كوزنيتسوف" والطراد النووي الثقيل "بطرس الأكبر" والسفينتين الكبيرتين المضادتين للغواصات "سيفيرومورسك" و"الأميرال كولاكوف"، تستعد في القريب العاجل إلى إطلاق النار على مواقع المسلحين في محافظة حلب

محكمة مصرية ترفض طلب الحكومة وقف تنفيذ حكم بطلان اتفاقية "تيران وصنافير"

رفضت محكمة القضاء الإداري المصرية، اليوم الثلاثاء، الاستشكال المقدم من الحكومة المصرية والمطالب بوقف تنفيذ حكم بطلان اتفاقية "إعادة ترسيم الحدود" مع المملكة العربية السعودية والتي بمقتضاها تصبح الجزيرتين تحت سلطة المملكة.

الجيش العراقي يستعيد أحياء عدة في الموصل

تواصل القوات العراقية عملياتها لاستعادة الموصل من قبضة تنظيم "داعش"، حيث سيطرت القوات على حمام العليل، آخر البلدات التي تفصلها عن المدخل الجنوبي لثاني أكبر مدينة في العراق.

المفاوضات القبرصية تنطلق في سويسرا

انتهى اليوم الأول من المفاوضات القبرصية بنتائج إيجابية، عقب إنطلاقها، الإثنين، ببلدة "مونت بيليرين" السويسرية تحت رعاية الأمم المتحدة.