مواضيع تم تصنيفها حسب التاريخ : الثلاثاء, 11 تشرين1/أكتوير 2016

الخارجية الروسية: تصريحات جونسون تثير الخجل!

أعلنت الخارجية الروسية أن تصريحات وزير الخارجية البريطاني، بوريس جونسون، التي دعا فيها إلى تظاهرات ضد الحرب أمام سفارة روسيا في لندن، أثارت خجل موسكو من رئيس دبلوماسية بريطانيا.

لجنة الدفاع في مجلس الشيوخ الروسي أيدت اتفاقية نشر مجموعة القوات الجوية الفضائية الروسية بسورية

أيدت لجنة الدفاع في مجلس الشيوخ (الاتحاد) الروسي مشروع القانون الخاص بالتصديق على اتفاقية نشر مجموعة القوات الجوية الفضائية الروسية بسورية إلى أجل غير مسمى.

تسريبات ويكليكس.. كلينتون: قطر والسعودية تدعمان "داعش" مالياً ولوجستياً

كشف موقع "ويكيليكس" من خلال عرضه لرسائل من البريد الإلكتروني للمرشحة للرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون، اعتراف الأخيرة بأن السعودية وقطر تقدمان الدعم المالي واللوجيستي لتنظيم "داعش" الإرهابي.

لافروف لا يعتزم قراءة الفنجان..!

شدد وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، تعليقا على مزاعم عن اعتزام باريس معاقبة موسكو قضائيا لدورها في سورية، على أن الطرف الفرنسي لم يطلع روسيا بعد على هذه الدعوى القضائية.

بوتين يعدل عن رأيه بزيارة فرنسا

ذكرت وكالة الصحافة الفرنسية، اليوم الثلاثاء، نقلاً عن الرئاسة الفرنسية، أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيؤجل زيارته المرتقبة إلى باريس.

القوات العراقية تستعيد جزيرة هيت بالكامل

أعلن قائد عمليات الأنبار اللواء الركن إسماعيل المحلاوي تحرير جزيرة هيت الواقعة على يعد 70 كيلومتراً غرب مدينة الرمادي، بالكامل من سيطرة تنظيم "داعش" الإرهابي.

روسيا والسعودية تبحثان أسعار النفط

سيبحث وزير الطاقة الروسي ألكسندر نوفاك مع نظيره السعودي خالد الفالح، الثلاثاء 11/تشرين الأول، أسعار النفط، وفق ما صرح به مصدر مقرب من أحد الوزيرين لوكالة "انترفاكس"

اجتماع لـ"رباعية النورماندي" في برلين والغموض يكتنف لقاء بوتين-هولاند

أكدت السفارة الروسية بباريس أن زعماء "رباعية النورماندي" سيجتمعون في برلين 19 أكتوبر، فيما لم توضح باريس حتى الآن ما أثارته مؤخراً من غموض حول لقاء بوتين-هولاند المقرر في نفس اليوم.