كيان العدو الإسرائيلي يطلق عدة صواريخ على محيط مطار المزة غرب دمشق

كيان العدو الإسرائيلي يطلق عدة صواريخ على محيط مطار المزة غرب دمشق

سقطت عدة صواريخ أطلقها كيان العدو الإسرائيلي فجر اليوم في محيط مطار المزة غرب دمشق دون أن تسفر عن وقوع إصابات.

وقال مصدر عسكري في تصريح لـ سانا: إن “العدو الإسرائيلي أقدم عند الساعة الثالثة فجر اليوم على إطلاق عدة صواريخ أرض أرض من داخل الأراضي المحتلة غرب تل أبو الندى سقطت في محيط مطار المزة غرب دمشق ما أدى إلى نشوب حريق في المكان دون وقوع إصابات”.

وأضاف المصدر إن هذا العدوان “يندرج في إطار المحاولات اليائسة التي يقوم بها العدو الإسرائيلي لدعم المجموعات الإرهابية ورفع معنوياتها المنهارة”.

وشدد المصدر على أن هذا العدوان يزيد الجيش العربي السوري “إصرارا على بتر الأذرع الإرهابية المرتبطة بالكيان الصهيوني الذي يتحمل كامل المسؤولية عن تبعات ونتائج هذه الاعتداءات الإجرامية”.

وتؤكد التقارير الإعلامية والاستخباراتية ارتباط تنظيم “جبهة النصرة” والمجموعات الإرهابية المنضوية تحت زعامته بكيان العدو الإسرائيلي حيث ضبطت وحدات الجيش خلال الفترة الماضية اسلحة وذخيرة إسرائيلية الصنع بحوزة المجموعات الإرهابية كان آخرها في منطقة خان الشيح بريف دمشق الغربي.

وأقدم طيران العدو الإسرائيلي في 30 الشهر الماضي على الاعتداء على منطقة الصبورة بريف دمشق الغربي بصاروخين أطلقهما من المجال الجوي اللبناني بغية صرف الأنظار عن نجاحات الجيش والقوات المسلحة في الحرب على الإرهاب التكفيري.

المصدر: سانا