جرح ثلاثة من جنود الاحتلال في انفجار عبوة ناسفة بالأراضي اللبنانية المحتلة

جرح ثلاثة من جنود الاحتلال في انفجار عبوة ناسفة بالأراضي اللبنانية المحتلة

اصيب ثلاثة  من جنود الاحتلال "الإسرائيلي" في انفجار عبوة ناسفة بأحد دباباته في منطقة السدانة الواقعة في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة، ومدفعية العدو تقصف تلال المنطقة وصولاً إلى تلال كفرشوبا

 

 أفاد مراسل قناة الميادين في جنوب لبنان بإصابة ثلاثة من جنود الاحتلال في انفجار عبوه ناسفه بدبابة "إسرائيلية" في منطقة السدانة في منطقة مزارع شبعا اللبنانية المحتلة، مضيفاً أن "التوتر ساد المنطقة بعد قصف مدافع الاحتلال الاسرائيلية لتلال منطقة السدانة جنوباً" فيما تحدثت أنباء أخرى عن قصف طاول بلدة الهبارية وتلال كفرشوبا.
وتحدثت وكالة "رويترز" نقلاً مصدر أمني "إسرائيلي" عن انفجار على الحدود الأراضي المحتلة اللبنانية أسفر عن إصابة ثلاثة جنود "إسرائيليين" الثلاثاء وأن الجيش "الإسرائيلي" رد بإطلاق نيران المدفعية عبر الحدود. ولم تعلق متحدثة باسم "الجيش الإسرائيلي" فوراً على الحادثة التي وقعت قرب قرية كفرشوبا اللبنانية الجنوبية.
وكان اشتباك وقع بين عناصر من الجيش اللبناني وجنود الاحتلال الاسرائيلي الأحد الماضي قرب نقطة السدانة الواقعة عند تخوم مزارع شبعا المحتلة جنوب لبنان، حيث أطلقت دورية إسرائيلية النار باتجاه نقطة مراقبة للجيش اللبناني في منطقة السدانة ما تسبب بإصابة جندي، فيما رد الجيش اللبناني على مصادر النيران.

 

آخر تعديل على الأربعاء, 14 كانون2/يناير 2015 18:30