_
قاسيون

قاسيون

email عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

2254 والشروط المسبقة!

جاء قرار مجلس الأمن الدولي 2254، ثمرة نشاط دبلوماسي وميداني عسكري للطرف الروسي في سياق العمل على دفع العملية السياسية إلى الأمام، و من أجل إيجاد مرجعية دولية تنفيذية للحل السياسي للأزمة السورية.

على ذمة قرقاش!

يستمر التراشق الإعلامي بين أطراف الأزمة الخليجية، ويتدفق سيل اتهامات متبادلة عن مسؤولية كل طرف في هذه القضية أو تلك، ومنها ملف الأزمة السورية، وفي هذا السياق، قال وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، أنور قرقاش، إن جهات كثيرة في الغرب تعتبر المعارضة السورية مفلسة، وربط ذلك بأنشطة هدامة لقطر و«دولة أخرى».

مشاريع جديدة.. سيارات عملية ورخيصة و"صديقة للبيئة!

لم تتوقف جهود الباحثين والمخترعين الساعية لحل المشكلات المختلفة ومنها مشكلة النقل وتوفير الوقت والجهد، حيث تبذل الجهود لإنتاج وسائل نقل مريحة وعملية وغير مكلفة، و"صديقة للبيئة".

إفتتاحية قاسيون: بداية اختراق جديد

توشك جولة جنيف السابعة على اختتام أعمالها، ويمكن للمتابع أن يلاحظ ببساطة عملية التقدم المستمرة على مسار الحل السياسي، من خلال مجريات هذه الجولة.

منصة موسكو تلتقي المبعوث الألماني للمفاوضات السورية

عقد وفد منصة موسكو بحضور رئيس المنصة د. قدري جميل لقاءاً مع المبعوث الألماني إلى المفاوضات السورية  السيد اندرياس كروغر، وذلك بتاريخ 14-7-2017 خلال الجولة السابعة من المحادثات السورية في جنيف.