_
قاسيون

قاسيون

email عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

مصالح المستثمرين حاضرة وإن غابوا

في الاجتماع الذي عقد بتاريخ 10/12/2017 وجمع كل من رئيس الحكومة مع رؤساء اللجان الوزارية المكلفة متابعة تنفيذ المشاريع الاقتصادية والتنموية والاجتماعية التي أقرت أثر زيارات الوفد الحكومي لبعض المحافظات، أُعلن أن نسب التنفيذ لهذه المشاريع تراوحت بين 20- 90%.

معارض للارميتاج في العام (2018)

أعلن ميخائيل بيوتروفسكي مدير متحف الارميتاج عن أهم المعارض التي ستحتضنها قاعات المتحف عام 2018.

الآن الآن... وليس غداً

يكتنف الغموض مصير الجولة الثامنة من مفاوضات جنيف حتى الآن، فتأخر الوفد الحكومي عن اللحاق بجنيف، وإسراع متشددي منصة الرياض عشية الشوط الثاني من الجولة إلى التذكير بالشروط المسبقة والإصرار عليها، وهو الأمر الذي كان ذريعة وفد الحكومة في الشوط الأول من الجولة، و مبرر تأخره عن الموعد المحدد، ومن ثم عودته المبكرة إلى دمشق.. 

القدس لنا رغم أنف الأمريكي!

خرج مستر ترامب يوم أمس، وبكل ما لديه من عنجهية وحماقة، ليعلن القدس عاصمة للكيان الصهيوني.

واشنطن «تغطي» على تراجعها

أعلن دونالد ترامب، رئيس الولايات المتحدة الأمريكية التي تراكم الفشل تلو الفشل في العالم، مساء أمس الأربعاء، اعتراف الولايات المتحدة بالقدس «عاصمة» لكيان العدو، وستنقل سفارتها إلى هناك.

تصريح من «الإرادة الشعبية» حول قرار نقل السفارة الأمريكية إلى القدس المحتلة

يدين حزب الإرادة الشعبية قرار الإدارة الامريكية القاضي بنقل سفارة الولايات المتحدة إلى القدس، والاعتراف بهذه المدينة العربية الفلسطينية كعاصمة لدولة الكيان الصهيوني بكل ما تمثله من رمزية في نضال الشعب الفلسطيني، وعموم شعوب المنطقة.

دليقان: متابعون حتى انتهاء الجولة الثامنة

أكد عضو منصة موسكو، وعضو وفد المعارضة المفاوض في جنيف، مهند دليقان إنه ليس من المحسوم بعد ما إن كان النظام سيواصل العمل في الجولة الثامنة من مفاوضات جنيف أم لا، لكن الترجيح لا يزال أنه من الممكن أن يأتي ليتابع مسار المباحثات، لأنه من غير الممكن مقاطعة هذه العملية بشكلٍ كامل.