_

مواضيع تم تصنيفها حسب التاريخ : حزيران/يونيو 2016

الصلة الروسية-التركية.. تخدم التسوية السورية وتدعم مكافحة الإرهاب

صرّح السفير الروسي في سورية، ألكسندر كينشاك، في حديث له لوكالة «تاس» للأنباء، اليوم، الخميس 30/حزيران، أن قرار موسكو تطبيع العلاقات مع تركيا ينعكس إيجاباً على تسوية الأزمة السورية، وكذلك على جهود مكافحة الإرهاب.

 

بوتين: سورية ترسم مستقبل المنطقة.. والمعركة ضد «داعش» ستحسم على أرضها

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في كلمة له أمام سفراء روسيا لدى الدول الأجنبية، اليوم، الخميس30/حزيران، أن مستقبل سورية يمكن أن يقرر مستقبل المنطقة كلها لافتاً إلى أن المعركة ضد تنظيم «داعش» الإرهابي ستحسم على أرضها.

 

روسيا: نرفض نشر أمريكا لمنظومة «ثاد» رفضاً قاطعاً..

أعلن السفير الروسي لدى كوريا الجنوبية، ألكسندر تيمونين، في حديث له لـ «سبوتنيك» أن روسيا ترفض بشكل قاطع احتمال نشر الولايات المتحدة للدرع الصاروخية في كوريا الجنوبية، لأن ذلك يهدد أمن روسيا.

 

العدس يغلي.. وابتسامة خاتم الألماس لا تنتظر!

يتابع السوريين مسلسلات الموسم الرمضاني الحالي رغبة منهم في الابتعاد عن أجواء الحرب التي يعيشونها وهرباً من أخبار الموت والدمار، وتأتي الحرارة العالية وانتهاء فترة المدارس مرافقة لهذا الموسم فتعزز من احتمالات متابعة الناس لعدد أكبر من المسلسلات نتيجة لبقائهم في بيوتهم فترات طويلة.

من سيعوض من؟

استقبل المواطنون مرسوم زيادة التعويض المعيشي، بتهكم شديد، لم يرض معه الموظف قبل غير الموظف، لإدراك الجميع بأن ما سيؤخذ منهم مع رفع أسعار المحروقات، الذي سيؤدي لموجة غلاء جديدة، أكبر بكثير من المبلغ «الزهيد» الذي تم زيادته للبعض، على حد وصف الناس.

وداعاً لبردى والياسمين

هل ما زالت دمشق مدينة الياسمين؟ وهل ما زال بردى قابلاً لأن يتغنى به المرء؟

موسكو: يجب استئناف محادثات جنيف بمشاركة من يرغب

دعا وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف ستيفان دي ميستورا إلى عدم الانجرار وراء الموقف غير البناء لبعض فصائل المعارضة السورية، واستئناف محادثات جنيف مع جميع الراغبين بلا تباطؤ.