_
قاسيون

قاسيون

email عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

دواعش الحل السياسي

كالعادة، وعشية كل جولة لجنيف، ومع أي احتمال بتقدم مسار الحل السياسي للأزمة السورية، أعلن متشددو «الائتلاف» مرة اخرى، النفير العام ضد حوامل الحل السياسي.

التسويف لا ينفي المسؤولية!

تسويف جديد لمعالجة تراكمات الاكتتاب على المساكن لدى المؤسسة العامة للإسكان، سيطول 7 أعوام هذه المرة وفق برنامج زمني كـ"خطة" لمعالجة هذه التراكمات ، وأيضاً على حساب المواطنين.

وظيفتكم: التنفيذ فقط...

يحتد الجدل مرة أخرى حول الجولة المرتقبة لمفاوضات جنيف الخاصة بالأزمة السورية، وذلك في سياق التحضيرات الجارية لاستئناف هذه المفاوضات في الثامن والعشرين من الشهر الجاري، كما أعلن المبعوث الدولي.

دليقان: الوفد الواحد على أساس 2254، ولا ضم ولا إلحاق!

أجرت إذاعة «هوا سمارت»، اليوم الثلاثاء 14/11/2017، حواراً مع رئيس وفد منصة موسكو للمعارضة السورية إلى مفاوضات جنيف، مهند دليقان، تطرق فيه إلى أبرز المستجدات السياسية المتعلقة بالحل السياسي في سورية، ولا سيما موضوع الاجتماع الموسَّع لمنصات المعارضة السورية، المزمع عقده في الرياض.

شنغهاي: طلب إيران للانضمام قيد الدرس

اعلن امين عام منظمة شنغهاي للتعاون رشيد عالم اوف انه لاشك لديّه في انضمام ايران لهذه المنظمة وقال ان طلب طهران تجري دراسته بجدية .

بلاغ عن اجتماع قيادة التغيير والتحرير

اجتمعت قيادة جبهة التغيير والتحرير، اليوم السبت الواقع في 11\11\2017 ، وبحثت خلال الاجتماع، آخر تطورات الوضع السياسي، وبعض القضايا التنظيمية المتعلقة بعمل الجبهة.

توتير جديد تراجع جديد

يشهد الوضع الإقليمي محاولات جديدة لرفع منسوب التوتر، من خلال حملة دعائية واسعة، عن احتمال اشتعال حرب إقليمية، تنذر بـ«قيام الساعة»!