مواضيع تم تصنيفها حسب التاريخ : تشرين1/أكتوير 2016 - قاسيون
31 تشرين1/أكتوير 2016

استفاق مؤخراً مجلس محافظة مدينة دمشق وطالب بإزالة إشغالات البسطات في بعض الأسواق ومن أمام كلية الحقوق بالبرامكة، وغيرها من الأماكن في العاصمة.

31 تشرين1/أكتوير 2016

صدر تقرير عن المؤسسة العامة لتوليد الكهرباء في الشهر الحالي، بالإَضافة إلى تصريحات من وزارة النفط عن إنتاج الطاقة في النصف الأول من العام.

31 تشرين1/أكتوير 2016

تعرض القوى العاملة في سورية، قوة عملها للبيع، لتشتريها رؤوس الأموال المستثمرة في الاقتصاد السوري.. وهذا واقع الحال في الإنتاج الرأسمالي عالمياً، حيث يبيع أصحاب الأجر قوة عملهم لأصحاب الأرباح.

30 تشرين1/أكتوير 2016

عقد في منتصف الأسبوع المنصرم اجتماع موسع ضم عدداً من الوزراء بالإضافة إلى محافظي دمشق وريف دمشق مع مديري الخدمات الفنية في المحافظتين، وذلك في مدينة داريا على أثر جولة تفقدية للمدينة، وذلك من أجل إعادة تأهيلها.

29 تشرين1/أكتوير 2016

أظهر اللقاء الذي عقد في مبنى الاتحاد العام حول سوق العمل، والمشكلات والمعوقات التي تواجه هذا السوق، من أجل تحديد ومعرفة قوة العمل المفترض بيعها لتلبي الاحتياجات المفترضه للعمليات الاقتصادية، بما فيها الإنتاجية، التي شكى الكثير من أرباب العمل وكذلك المسؤولين الحكوميين والنقابيين من ندرتها، وخاصةً الآن، أي في ظروف الأزمة، حيث تفتقر السوق لليد العاملة الماهرة والمدربة وقدوم الأيدي العاملة غير المؤهلة للقيام بعمليات الإنتاج المتطورة تكنولوجياً.

 

 

29 تشرين1/أكتوير 2016

ارتفعت صادرات النفط الإيراني إلى دول آسيا خلالشهر آب الماضي بنحو 92% مقارنة بنفس الفترة من عام 2015.

27 تشرين1/أكتوير 2016

عقدت في مقر الاتحاد العام لنقابات العمال ندوة اقتصادية تناولت سوق العمل وما يدور حوله من مشاكل، منها ما هو قديم ومنها ما هو مستجد مع الأزمة.

 

 

26 تشرين1/أكتوير 2016

قالت الحكومة الهندية في بيان لها اليوم الأربعاء إنها وإيران تسعيان لإبرام اتفاق في موعد أقصاه شهر آذار لتطوير حقل إيراني للغاز الطبيعي باحتياطيات قائمة تقدر بنحو 18.75 مليار قدم مكعب.