_
وكالات وصحف

وكالات وصحف

email عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

كيف ستكون أحدث الطائرات في العالم؟

قدرت المجلة الأمريكية Military Watch إمكانيات أحدث مقاتلة روسية من الجيل الخامس "سو-57" وقارنتها بالطائرة الأمريكية "إف-35". ووفقا للكاتب إن الطائرتين مختلفتين ولا يوجد شبه بينهما.

فصيل جديد من قردة منقرضة في قبر أثري

عثر على بقايا عظام قرد يعود لنوع منقرض ونادر من قردة "Gibbon"، إذ كان مدفونا مع عائلة الإمبراطور الصيني الأول، ويعتقد أنه ملكيته تعود للعائلة نفسها.

محرك صواريخ كهربائي يعمل باليود

أعلن المكتب الإعلامي لشركة "إنيرغيا" نيتها البدء باختبار محرك كهربائي للصواريخ يعمل باليود بدلا من الوقود، في شهر حزيران الجاري.

تسلا: هنالك مخربون بين صفوفنا

حذّر الملياردير الأمريكي ومؤسس شركة تسلا الشهيرة، إيلون موسك، من وجود مخربين وجواسيس في صفوف موظفي شركته.

أوروبا تعلن تطبيق رسوم على منتجات أميركية... وترمب يهدد بتعريفة على السيارات

أعلن الاتحاد الأوروبي أمس عن فرض رسوم جمركية إضافية على عشرات المنتجات الأميركية، مثل الويسكي والجينز والدراجات النارية، في رد على الحرب التجارية التي شنها الرئيس الأميركي دونالد ترمب على كثير من شركائه التجاريين، ومن ضمنهم أوروبا.

«بتكوين» تواصل التراجع وتسجل أدنى مستوى لها في أربعة أشهر

هبطت عملة بتكوين إلى أدنى مستوى في أربعة أشهر مواصلة اتجاها نزولياً بعد المزيد من الأنباء السلبية مثل قيام الهيئة المنظمة للقطاع المالي في اليابان بإصدار أمر إلى بورصات العملات الرقمية لإدخال تحسينات على أنظمتها لمكافحة غسيل الأموال.

مصر تلغي العام المقبل الدعم عن المحروقات

أعلن وزير البترول والثروة المعدنية المصري طارق الملا، إلغاء الدعم نهائياً عن المواد البترولية العام المقبل. وأكد في مؤتمر صحافي عقده أمس، «التراجع عن تطبيق منظومة البطاقة الذكية في ظل الثغرات المتعددة فيها، والتي أعلنت عنها الحكومة عام 2016، وسارعت غالبية المصريين إلى استخراجها استعداداً لتطبيق قرار هذه المنظومة لتوزيع المواد البترولية من بنزين وسولار على السيارات، في إطار ترشيد النفقات وضمان وصول الدعم إلى مستحقيه، من خلال الحصول على بطاقة الوقود عبر موقع المنظومة الإلكترونية لتوزيع المنتجات البترولية.

بيانات جيدة من فرنسا وألمانيا تدعم اليورو

ارتفع اليورو 0.5 في المئة أمس، بعد تسجيل أداء أفضل من التوقعات في نشاط الأعمال في فرنسا خلال الشهر الجاري، ما عزز الآمال في احتمال أن تكون انتهت المخاوف في شأن تباطؤ أكبر في منطقة اليورو في الربع الثاني. ومع بلوغ القراءة الأولية لمؤشر مديري المشتريات الخاص بألمانيا مستوى فاق التوقعات، ارتفعت العملة الأوروبية الموحدة إلى 1.1674 دولار، بينما تتجه على أساس أسبوعي، نحو ارتفاع نسبته 0.5 في المئة، لتنهي هبوط الأسبوع الماضي.