وكالات وصحف

وكالات وصحف

email عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

"تخزين النفايات النووية" يهدد الولايات المتحدة!

حذر بعض العلماء في الولايات المتحدة الأمريكية مؤخراً من أن إحجام الجهات التنظيمية الاتحادية في الولايات المتحدة عن إلزام شركات تشغيل المفاعلات النووية إنفاق خمسة مليارات دولار لتعزيز تأمين قضبان الوقود المستنفد المخزنة تحت الأرض يهدد البلاد بكارثة محتملة.

منافسة روسية في مجال "المراسلة الفورية"

جرى الإعلان مؤخراً عن إطلاق برنامج "TamTam" الجديد للمراسلة الفورية في روسيا، أملاً باجتذاب ملايين المستخدمين حول العالم، ضمن إطار المنافسة في السوق العالمية، ومحاولات كسر الاحتكار الغربي في عالم المحادثات والمراسلات الفورية الذي يتطور بسرعة كبيرة.

لقاء مصري روسي في القاهرة

استقبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في القاهرة الاثنين وزيري الخارجية والدفاع الروسيين سيرغي لافروف وسيرغي شويغو.

العنف يتسع في فنزويلا

أسفرت أعمال العنف في فنزويلا عن مقتل شخصين آخرين الأول عنصر سابق في الحرس الوطني والثاني من المدنيين، حسبما أورده مكتب المدعي العام في فنزويلا.

موسكو: لا جدوى من عودتنا إلى G8

قال دبلوماسي روسي رفيع إن نتائج قمة مجموعة السبع الأخيرة في إيطاليا تثبت صحة موقف موسكو بأن العودة إلى صيغة مجموعة الثماني باتت أمرا عديم الجدوى.

الخارجية الإماراتية: الخليج مأزوم

قال وزير الدولة للشؤون الخارجية في الإمارات أنور قرقاش إن دول مجلس التعاون الخليجي تمر بأزمة حادّة جديدة، مشددا على أن هذه الأزمة "بين الشقيق والأشقاء" و أن "للصبر حدود"

البنتاغون: مقاتلات صينية اعترضتنا

أكدت وزارة الدفاع الأمريكية البنتاغون، أن مقاتلتين صينيتين اعترضتا الأربعاء طائرة استطلاع للبحرية الأمريكية فوق بحر الصين الجنوبي واصفة عملية الاعتراض بـ "غير آمنة وغير احترافية".

"السبعة الكبار" تنتهي بالقمع

في أعقاب إنهاء قمة السبعة الكبار المنعقدة في إيطاليا، فرقت الشرطة الإيطالية بالقوة احتجاجات حاشدة لمواطنين مناهضين للتبعية الأوروبية للولايات المتحدة الأمريكية.

واشنطن قد تنسحب من اتفاقية المناخ

تشير تقارير إعلامية إلى أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يميل إلى الانسحاب من اتفاقية باريس لتغيير المناخ، في حين يؤكد البيت الأبيض أن ترامب "منفتح" تجاه مناقشة هذه الاتفاقية.

الاشتراك في هذه خدمة RSS