_
الصالح: أي لاعب على أرض الملعب يمثل سورية
المنتخب السوري سيتأهل للملحق العالمي بمجرد تحقيقه الانتصار، لو بفارق نقطة

الصالح: أي لاعب على أرض الملعب يمثل سورية

أكد مدافع المنتخب السوري، الكابتن أحمد الصالح، أن معنويات اللاعبين على أعلى جهازية بدنية وخاصة بعد أن تدربوا على أرض الملعب في مدينة سيدني الاسترالية.

وفي حديثٍ مع وكالة «سبوتنيك» الروسية، لفت الصالح إلى أن المنتخب السوري منتخب كبير واللاعبين حققوا إنجازات عالية خلال المباريات الماضية، وأي لاعب يكون علي أرض الملعب سيمثل سورية.
ورفض الصالح تعبير اللاعب المؤثر وغير المؤثر، حيث شدد على أن جميع اللاعبين مهمين ومؤثرين وهم أساس الفريق وسيحدثون الفرق مهما كانت النتائج.
وبيَّن أن هنالك استراتيجية للعبة اليوم، أهمها ألا تهز شباك المرمى السورية، بالإضافة لتمكن الأبطال من تسجيل هدف لأنه سيكون بمثابة هدفين كونه على أرض الخصم في حال التعادل الإيجابي.
ويشار أن المنتخب السوري سيتأهل للملحق العالمي بمجرد تحقيقه الانتصار، لو بفارق نقطة، أما في حال التعادل واحد لواحد، سيخوض الفريقان شوطين إضافيين ومن ثم ركلات ترجيح، أما في حال التعادل اثنين لاثنين سيتأهل المنتخب الوطني فوراً إلى الملحق، أما إن بقيت النتيجة تعادل سلبي صفر لصفر فسيتأهل المنتخب الاسترالي.
وتمنى الصالح أن يحقق النسر الإنجاز الكبير اليوم، ورجى أن يكون هنالك تركيز عالي للمباراة بحماية الشباك والهجوم في الوقت المناسب لتحقيق النصر من خلال خلق الفرص.
أما بشأن حديث الصحف العالمية عن المنتخب السوري، فذكر لاعب الدفاع  أن الإنجازات التي حققها نسور قاسيون بالفترة الماضية تشهد له، لاسيما أن المنتخب قد حقق لمحة وطنية لم يحققها منذ سنوات، وهذا أقل ما يكتب عن النسور السورية، وما قدمه المنتخب هو لاسم سورية ومن أجل الشعب السوري.

آخر تعديل على الثلاثاء, 10 تشرين1/أكتوير 2017 07:40